نائب في حكومة الإحتلال: “أتمنى لو بإمكاني الضغط على زر لإخفاء العرب والفلسطينيين”..والطيبي يرد: هناك زر واحد سيخرجك من الحكومة وسأضغط عليه قريبًا!

Whatsapp

نائبقال عضو الكنيست ونائب وزير الأديان في حكومة الاحتلال “متان كهانا”، اليوم الثلاثاء، إنه يتمنى لو يوجد لديه “زر” يمكن الضغط عليه لإخفاء العرب والفلسطينيين ونقلهم عبر القطارات السريعة إلى سويسرا.

جاء ذلك في مقطع فيديو نشرته قناة “كان” العبرية، ويظهر فيه “كهانا” وهو يلقي محاضرة أمام عدد من المستوطنين في إحدى المدارس الثانوية بمستوطنة “إفرات” قرب بيت لحم. وزعم عضو الكنيست “كهانا”، أن جميع المستوطنات في الضفة الغربية لم تقام على أنقاض قرى فلسطينية جرى تهجير ساكنيها بخلاف المناطق الأخرى في فلسطين.
وأضاف أن اليهود سكنوا فلسطين المحتلة قبل 2000 عام وجرى طردهم منها، زاعماً أن “الرواية الفلسطينية لا يجب تصديقها وهي كلام فارغ، ولكن الفلسطينيين لن يقوموا أبداً بالتنازل”.
وبحسب “متان كهانا” الذي يشغل عضو كنيست الاحتلال عن حزب يمينا الذي يمثل رئيس حكومة الاحتلال، فإنه لن يكون هناك سلام.
وأضاف: “في حال كان هناك زر يقوم بإخفاء الفلسطينيين من هذه البلاد ويرسلهم إلى سويسرا فكان سيضغط عليه، ولكن بسبب عدم وجود زر كهذا فيجب العيش هنا بصورة معينة” وردا على تصريحاته، قال عضو الكنيست عن القائمة العربية المشتركة أحمد الطيبي، إنه “هناك زر واحد، سيخرجك من الحكومة والكنيست، وسأضغط عليه قريبًا”.

Facebook

Telegram

Whatsapp

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن