منخفض جوي يسيطر على لبنان.. متى ينحسر؟

Whatsapp

أفادت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان بأن “منخفضًا جويًا فوق قبرص يؤثر على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط يؤدي إلى انخفاض بدرجات الحرارة وطقس متقلّب وماطر أحيانًا حتى مساء يوم الاثنين حيث يستقر تدريجيًا وتعود درجات الحرارة للارتفاع اعتبارًا من يوم الثلاثاء”.

 الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئيًا إلى غائم أحيانًا مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ويتشكل الضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانًا ومترافقة ببرق ورعد ورياح ناشطة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية فترة قبل الظهر، كما تتساقط الثلوج المتفرقة أحيانًا على ارتفاع ال ٢٢٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الأمطار ويتوقع حدوث انفراجات واسعة اعتبارًا من بعد الظهر.

الاثنين: غائم جزئيًا مع ضباب على المرتفعات وبداية ارتفاع بسيط بدرجات الحرارة خاصة في المناطق الجبلية والداخلية، تتساقط بعض الأمطار المتفرقة ومن المتوقع أن تشتدّ أحيانًا في المناطق الشمالية الشرقية مع حدوث برق ورعد حتى فترة بعد الظهر حيث تبدأ بالانحسار ويستقر الطقس تدريجيًا خلال الليل.

الثلاثاء: غائم جزئيًا إلى قليل الغيوم مع ارتفاع بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية على الساحل ويتكون الضباب على المرتفعات صباحًا.

الأربعاء: قليل الغيوم إجمالًا مع ارتفاع إضافي بدرجات الحرارة والتي تلامس معدلاتها الموسمية.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن