توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 11 أيار 2022

Whatsapp

أبراج

الحمل

تكثر المطالب والمسؤوليات هذا اليوم، ولذلك تشعر بالضغط والاكتئاب. تشعر أن الزملاء يستغلون اجتهادك. هذا الأمر قد يدفعك للتفكير في بدء مشروع خاص بك. هذه فكرة جيدة ولكن الوقت غير مناسب لتنفيذها. انتظر أياما قليلة حتى ترتب أمورك.

 

الثور

الظروف التي تمر بها اليوم قد تجعلك تشعر أنك مضغوط جدا. تخاف من الناس بطريقة غريبة اليوم، ولكن ننصحك بألا تترك هذا الخوف يسيطر عليك. لا تهرب من الواقع بل كن صامدا وواجه مشاكلك وتحداها. ابتعد عن الكافيين والكحوليات.

 

الجوزاء

الوقت مناسب جدا لتنفيذ الخطوات الضرورية والمساعي من أجل تثبيت موقعك، أو قطف ثمار جهودك السابقة، أو الحصول على منصب يليق بك. تولّد الثقة المتبادلة في حياتك الشخصية مشاريع مشتركة مع الحبيب أو الزوج ونشاطات تترك ذكريات. تسوّي كل ما كان يعيق انسجامك مع الطرف الآخر.

 

السرطان

هل اتبعت من قبل برنامجا غذائيا معينا؟ إذا كنت قمت بأحد البرامج بالفعل، ربما تنظر إلى نفسك في المرآة اليوم، ولأول مرة ترى أنك أصبحت أقل وزنا. ترتفع معنوياتك اليوم بسبب هذه النتائج المرضية. لا تجعل النتائج تصيبك بالغرور، بل استمر واتبع النصائح.

 

الأسد

إذا لم تفكر من قبل في الرسم أو الغناء أو أي نوع من أنواع الفن، فقد حان الوقت للمشاركة في بعض الأنشطة الفنية. إذا لم تشارك من قبل في مثل هذه الأنشطة، ننصحك بالبحث عبر الانترنت عن المعلومات التي تحتاجها أو بالمشاركة في أي ورشة عمل قريبة من منزلك.

 

العذراء

خذ بزمام الأمور بيديك ولا تتردد في فرض وجهة نظرك في العمل . تدعو الشريك إلى رفقتك وقضاء أوقات ممتعة لتنسيه الألم الذي سببته له. إذا كنت تسأل من المسؤول عن تدهور وضعك الصحي، فالجواب هو أنت، بسبب إهمالك وعدم اتباعك لنصائح الطبيب.

الميزان

من السهل عليك اليوم التعبير عن مشاعرك لشخص ما. إذا كنت فكرت في أمر ما خلال الأيام الماضية، سيكون لديك الجرأة للتعبير عنه بالكلام. أنت قادر على رسم صورة لمشاعرك الحقيقية.عبر عن نفسك بكل ثقة وإلا ستجد نفسك لا حول لك ولا قوة فيما بعد.

 

العقرب

قد تعثر على الحب الذي تبحث عنه مع الأصدقاء. أنت شخص سريع البديهة بطبيعتك، ولذلك ربما تستطيع قراءة أفكار أصدقاء ومعرفة مطالبهم ورغباتهم دون أن يتحدثوا عنها. لا تتعجب إذا أصبحت أكثر قربا ممن حولك. ربما يمدك الأطفال بقدر من الدفء والحب.

 

القوس

يوم مشحون بالاتصالات. تتلقى إيميلات ورسائل من أقرب الناس إليك. ربما ترتب أو تنظم اجتماعا أو حفلة مفاجئة. ستشعر بالتفاؤل والحماس وستؤثر على المحيطين بك. كما أنك تتميز اليَوم بأنك تستطيع أن تستشعر ما يحدث مع من حولك وتساعدهم.

 

الجدي

تشعر بأنك تلمس مشاعر وقلوب الآخرين دون أن يتحدثوا أو يخبروك عما بداخلهم. تحقق النجاح في عملك. لا وجود لحزن وكآبة في يومِك هذا، ولكن يا ترى ما السبب؟ ربما لن تجد سببا واضحا لهذا التغير المفاجئ.

 

الدلو

تشعر أنك محب للحياة ولديك رغبة في تجديد علاقتك مع الحبيب ولذلك تفكر في السفر معه إلى مكان هادئ في بلد آخر. يوم مناسب لترتيب سهرة مختلفة مع صديق لك. كل الدلالات الفلكية تشير إلى أن هذا الصديق مخلص لك ويبادلك نفس المشاعر.

 

الحوت

تزورك مجموعة من الأصدقاء الذين لا يهتمون إلا بقراءة الكتب النفسية والميتافزيقية. ستناقش معهم العديد من الموضوعات المهمة التي من الممكن أن تغير نظام حياتك بالكامل. لا تنزعج اليوم إذا وجدت أنك تسمع أكثر مما تتكلم.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن