طقس ربيعي حتى يوم الجمعة حيث يتأثر لبنان تدريجيًا بكتل هوائية حارّة نسبيًا.

Whatsapp

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان في نشرة الطقس المسائية ان يسيطر طقس ربيعي مستقر ورطب مع درجات حرارة دون معدلاتها الموسمية على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط حتى يوم الجمعة حيث يتأثر لبنان تدريجيًا بكتل هوائية حارّة نسبيًا مصدرها مصر تؤدي الى ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة حتى بعد ظهر يوم السبت حيث تنحسر تدريجياً مع بعض التقلبات المحلية حتى بداية الأسبوع المقبل.

ملاحظة: معدل درجات الحرارة لشهر حزيران تتراوح بين ٢٢ و ٣٠ درجة مئوية في بيروت.

الطقس المتوقع في لبنان:

الخميس: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع استقرار بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل بينما تنخفض بشكل بسيط في المناطق الجبلية وبقاء نسبة الرطوبة مرتفعة مع تشكّل ضباب على المرتفعات المتوسطة ورياح ناشطة أحيانًا.

الجمعة: قليل الغيوم إجمالا مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على الساحل وملحوظ على الجبال وفي المناطق الداخلية وبداية انخفاض تدريجي بنسبة الرطوبة.

السبت: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة حيث تتخطى معدلاتها الموسمية والتي تنخفض بشكل تدريجي اعتباراً من بعد الظهر وترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب على المرتفعات وتصبح الأجواء مهيأة الى تساقط أمطار خفيفة متفرقة خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتباراً من المساء كما تنشط الرياح أحياناً.

الأحد: غائم جزئياً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات ورياح ناشطة أحياناً، يتوقع تساقط أمطار خفيفة متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والداخلية خاصة فترة قبل الظهر.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن