توقعات الأبراج ليوم الاثنين 3 تموز 2023.

Whatsapp

ابراج

برج الحمل

تفيض سحرا وجاذبية وتكون محط أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجابيا على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جوا من المرح والتفاؤل على محيطك. حاول الاستفادة من الأجواء الفلكية الممتازة لهذا اليوم لتحقيق رغباتك والحصول على مبتغاك.

 

برج الثور

تجد صعوبة في التركيز على أمر معين، فمهما بذلت من جهد وقدمت من عطاء، فإن الأمور لن تكون اليوم بالشكل الذي تريده، لذا من الأفضل اللجوء إلى الراحة والاسترخاء، بدل الإصرار غير المجدي على مسعاك والاستمرار في تحدي الفشل!

 

برج الجوزاء

النجاح حليفك في هذا اليوم ويعزز نشاطك وحيويتك ويعطيك دفعا كبيرا إلى الأمام على جميع مستويات حياتك. تسلك الطريق وتتخذ الخطوات الواجب إتخاذها دون عناء يذكر بفضل حدسك الذي يعرف تماما كيف يوصلك إلى مبتغاك.

 

برج السرطان

لا تندهش أو تتعجب اليوم إذا وقعت بعض الأفعال أو الأحداث غير المتوقعة من قبل بعض الأشخاص المقربين إلى قلبك اليوم. هناك قوة خارجية تؤثر على عواطفك وتعمل على إثارة الفتنة. استخدم مبادئك وأفكارك كي تساعدك على تفادي أي مشكلة أو أزمة. كن صادقا مع نفسك ولا تسمح للآخرين أن يغيروا قراراتك.

 

برج الأسد 

لماذا هذا الوجه الكئيب؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضا عن مشاعرك ويثير القلق في نفوس من حولك. هنالك حلّ لكل لغز. ركز على أساس كل موضوع. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك. كل هذه الأزمات ستنتهي في المساء وستكون علاقتك بالآخرين على ما يرام.

 

برج العذراء

يقترح عليك مجموعة من الأصدقاء اليوم القيام برحلة لمكان ما وربما تكون رحلة عمل. اغتنم هذه الفرصة أو الرحلة لتتعلم كل ما هو جديد. ربما تطرح عليهم بعض الأفكار التي تدور في مخيلتك ولكن لسوء حظك ربما يرفضونها. حاول أن تفكر من جديد.

 

برج الميزان

أمامك فرص جديدة تمكنك من زيادة أرباحك وتوسيع نطاق عملك. الأفكار المبتكرة التي قمت بتنفيذها خلال الفترة الماضية جذبت انتباه أصحاب السلطة والنفوذ. ستجني ثمار جهودك اليوم. لا تتوقع أنك ستستمتع أو سترتاح اليوم، فلا زالت هناك بعض الأعمال التي تتطلب منك جهودا أكبر.

 

برج العقرب

التعبير عن الرأي اليوم أمر مستحيل وغير متوقع الحدوث. لا تكن سلبيا لأن اللامبالاة لا تعتبر حلا وخاصة الآن. حاول أن تظهر مواهبك للآخرين. شجع الأصدقاء وزملاءك في العمل للقيام معا بمغامرة بدلا من أن تقوم بها بمفردك.

 

برج القوس

تتمنى اليوم أن تحقق هدفك الذي تسعى من أجله منذ وقت طويل، أليس كذلك؟ لا تدع التأجيلات تخيفك وتقنعك بأن هذا الهدف لن يتحقق أبدا. هذا الشعور سيقضي على طاقتك ويجعلك تفقد الثقة في نفسك. اسع لتحقيق هدفك.

 

برج الجدي

تكلم! فلن تحصل على مساعدة الناس الذين يدعمونك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تتمتع بالمحبة من الجميع. لا تكن مترددا وتحل بالمبادرة المطلوبة.

 

برج الدلو

إذا عُرضت عليك الفرصة اليوم للقيام برحلة حول العالم، فما هي البلاد أو الأماكن التي تتمنى رؤيتها وزيارتها، والتي تتأكد أنك ستقضي فيها وقتا جميلا؟ الحرية هي مصدر سعادتك اليوم، بلا شك، ولكن هل تشعر بالسعادة بالفعل؟

 

برج الحوت

إن كنت في عطلة والعمل ليس على جدول أعمالك، فاليوم هو من الأيام الروتينية التي لا تحمل أي جديد إلا على مستوى اللقاءات الاجتماعية المتعددة برفقة الأصحاب أو الأهل. أما في حال ممارسة لمهنتك فإنه يكون إيجابيا ويسّرع من وتيرة أعمالك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن