توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 22 آب 2023.

Whatsapp

أبراج

توقعات برج الحمل

تحافظ على لياقتك ونشاطك طوال اليوم. من المرجح أن يدعمك أحد الأصدقاء مالياً. لا تخذل زميلك على الصعيد الأكاديمي بسحب دعمك. لا تقترح أي شيء غبي دون معرفة مزاج الحبيب.

 

توقعات برج الثور

تظل الصحة ممتازة. قد يأتي لك المال من مصدر غير متوقع. من المرجح أن يحصل الباحثون عن عمل على وظيفة جيدة وذات أجر جيد. حدث مثير في المستقبل القريب ومن المرجح أن يجمع الأسرة معاً. تشرق الشمس من أجلك على الجبهة الرومانسية.

 

توقعات برج الجوزاء

البقاء نشيطاً سيساعد في درء الأفكار السلبية. من المحتمل أن تزداد قوة على الصعيد المالي. توقع نزهة ممتعة مع العائلة اليوم. تصبح فرصة السفر للخارج للدراسة حقيقة واقعة بالنسبة للبعض. مع مزاج الحبيب، قد تتلاشى أفكارك الرومانسية في مهدها.

 

توقعات برج السرطان

قد يتحقق الآن برنامج لياقة بدنية كنت ترغب في اتخاذه. تتراكم الأرباح في استثمار تم القيام به في الماضي. هذا ليس يوم الجلوس في وضع الخمول، لذا خطط لشيء مثير! لا تكن تحت أي فكرة خاطئة مفادها أن الشخص الذي تحبه سوف يرد بالمثل في نفس السياق.

 

توقعات برج الأسد

ستبقى الصحة مرضية بالجهود. من الأفضل عدم الدخول في أي نزاع مالي لأنه قد لا يتم تسويته لصالحك. من المرجح أن يرافقك أحد أفراد العائلة أو صديق في مهمة. قد تضطر إلى تأجيل رحلة أو مهمة بسبب ظروف خارجة عن إرادتك. قد يصرفك الحبيب عن هدفك.

 

توقعات برج العذراء

يعد المشي والركض وركوب الدراجات أفضل خياراتك لاستعادة لياقتك. تتراكم الأرباح الضخمة في مشروع تقوم به أنت. سيكون الشريك أكثر من راغب في السفر معك. ذكاءك الحاد وروح الدعابة يعدان لكسب قلب من تحب.

 

توقعات برج الميزان

قد يكون الوقت ممتازاً على الصعيد الأكاديمي، لذا اربط حزامك. تحركات الاستثمار الجيدة ستجعلك أنت وعائلتك آمنين مالياً. قد تأخذك مهارات الاتصال الخاصة بك إلى أماكن في مؤسستك. من المحتمل أن يظهر شخص مميز في حياتك ويبدأ علاقة حب ناشئة.

 

توقعات برج العقرب

قد يكون البعض منكم على وشك تبني أسلوب حياة صحي. سوف تتحول قريباً إمكانية بعيدة لكسب أموال كثيرة إلى حقيقة واقعة. لا يمكن استبعاد التوتر على الجبهة الداخلية. قد تخطط لزيارة قريب بعيد عن المدينة في المستقبل القريب.

 

توقعات برج القوس

تبدد مشكلة مالية تتراكم في الأفق مما يجعلك تشعر بارتياح كبير. من المحتمل أن يواجه المحترفون بعض فرص الربح. سوف تحتاج إلى تلبية أهواء أحد كبار السن في العائلة. قد تحتاج إلى زيارة شخص مريض فقط للتعبير عن تعاطفك. الرومانسية قد تغري البعض وقضاء الوقت مع الحبيب سيثبت أنه الأكثر إرضاءً.

 

توقعات برج الجدي

ستكون أكثر من راغب في تجربة وصفة صحية جديدة. ستبدو الجبهة الداخلية في حالة اضطراب بسبب تقلبات مزاج الشريك والطبيعة المهيمنة. قد يؤدي الشوق إلى الحبيب إلى إبراز المشاعر.

 

توقعات برج الدلو

تظل الصحة مرضية من خلال الجهود الخاصة. قد تأخذ الأمور المالية الأولوية على الأمور الأخرى اليوم. القيادة للاستمتاع بالطقس أمر مطروح على بعض الشباب. القرب من الحبيب سيوفر إحساساً بالرضا لأولئك الذين يشعرون بعدم الأمان.

 

توقعاتبرج الحوت

الاكتفاء بالرضا عن نصيبك سيوفر لك الاستقرار وراحة البال. قد يأتيك المال من جهات غير متوقعة ويعمل على استقرارك مالياً. تحصل على فرصة لتهدئة شعرك والاستمتاع بيومك مع العائلة والأصدقاء. من المرجح أن يفوز الشريك بقلبك من خلال تلبية كل متطلباتك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن