لبنان | تكتل الإعتدال الوطني لم يحسم قراره الرئاسي: كل ما يحصل مجرد مناورات لا تسمن من جوع.

Whatsapp

قال عضو تكتل “الإعتدال الوطني” النائب محمد سليمان: “التكتّل لم يحسم قراره الرئاسي حتى الآن لأنّه ليس هناك أي شيء جدي، فكل الذي يحصل مجرّد مناورات لا تغني ولا تسمن الجوع”.

وبالحديث عن اتجاه التكتل إلى التصويت لرئيس تيار المردة “سليمان فرنجية” نفى سليمان هذا الكلام وأشار إلى أن “التكتل ما زال على موقفه التميّز وعلى أن يكون هناك إجماع وتوافق على انتخاب رئيس لأننا مؤمنين لا حل في الإنقسام العامودي”.

وأضاف: “نحن في تكتل الإعتدال الوطني لن نأخذ أي قرار إلّا من خلال إنعقاد جلسة إنتخاب رئيس للجمهورية فقط، ونحن في حالة ترقُّب إلى ما ستؤول إليه الأمور”.

وبالنسبة لإنضمام أعضاء جدد للتكتّل، أوضح سليمان أنه “منذ البداية نحن كتكل وحلفاؤنا حوالي 11 أو12 نائبًا وعندما كنا في “لبنان الجديد” ما زال رأينا واحد موحّد بنتسيق وتعاون كامل فيما بيننا، ويتم إتخاذ القرار في المفاصل الصعبة بموافقة الجميع، والأسماء التي نحن في تفاهم دائم معها معروفة وهي النائب نبيل بدر، النائب عماد الحوت، النائب بلال الحشيمي، والنائب جميل عبود إضافة إلى النائب عبد الرحمن البرزي، جميعنا عندما يُعلن عن موعد جلسة إنتخاب رئيس سيكون لنا مرشّح واحد”.

وقد شدد النائب سليمان على أن “تكتّل الإعتدال الوطني لا يُريد تضييع الوقت”، لافتًا إلى أنّ “هناك حراك دولي واضح تجاه الملف الرئاسي اللبناني، أما الحراك الداخلي يبقى مجرّد مناورة ومصالح شخصية ليس في حساباتها أي مصلحة للمواطن والبلد”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن