لبنان | وزير الثقافة: جلسة الثلاثاء في الديمان هي للتداول وبلورة الافكار لا اكثر.

Whatsapp

أكد وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى في تصريح، ان لقاء الديمان اليوم ” كان لقاءً مباركاً ، تداول في مجمل الشؤون الراهنة واخطرها التأخر في انتخاب رئيس للجمهورية وما يتهدد التنوع والقيم الاخلاقية والمقدّسات”.

وأضاف :”يجب علينا جميعاً ان نعي ان ثمة ما يتهدد الكيان اللبناني وهو يتمثّل في مساعي لا تكلّ ترمي الى بث الفرقة بين اللبنانيين وتيئيس مكوّنات وحضّها على الهجرة ، ويتزامن ذلك مع سعي الى تثبيت وجود نازحين ومع مسّ بالمقدّسات وعمل على الترويج للشذوذ كلّ ذلك بقصد هدم القيم الاخلاقية والايمانية التي تمثّل الحصن الحصين للبنان واللبنانيين”.

وتابع، “لذلك وبعد التدوال مع غبطة البطريرك ومع الاساقفة، قرّر دولة الرئيس ميقاتي، بمباركة من غبطته، عقد لقاء للوزراء في الديمان نهار الثلاثاء المقبل للتداول في تلك المخاطر التي تتهدد جميع اللبنانيين وبلورة كيفية مواجهتها وحفظ مجتمعنا من مخاطرها”.

من جهة ثانية، كشف وزير الثقافة ان” جلسة الثلاثاء القادم في الديمان هي حصرياً للتداول وبلورة افكار في سبل حفظ التنوّع في لبنان وحماية قيمنا ومقدّساتنا ومن ثم تحصين مجتمعنا مما يتهدده، وهذا يصحّ ان يتمّ في اي مكان في لبنان فكم بالحري في الديمان، والكلام عن ابتداع مقرّ جديد لمجلس الوزراء مجرد مزايدة ولغو، لا سيما وان جلسة الثلاثاء هي للتداول وبلورة الافكار لا اكثر”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن