توقعات الأبراج ليوم الجمعة 24 شباط 2023

Whatsapp

برج الحمل

فترة واعدة تحمل الكثير من المفاجآت السارة، عليك فقط الاجتهاد أكثر والاستفادة من هذه الفترة، تشعر اليوم بالندم على تصرف قمت به بالفترة الأخيرة وأثر بشكل سلبي على أحد الأشخاص، تحاول إصلاح الأمر على طريقتك الخاصة، لا تهمل مشروعك الخاص من أجل عملك، يدق بابك حب جديد.

 

برج الثور

يوم استثنائي على جميع الأصعدة المهنية والخاصة، لديك الكثير من الأحلام والطموحات التي ترغب بتحقيقها، يجب وضع خطط واضحة من أجلها، هناك بعض الأعمال التي ظننت انك لن تستطيع تحقيقها وانها مستحيلة، لكنك تتمكن في النهاية من إنجازها وتشعر بالفخر الشديد.

 

برج الجوزاء

تتمكن اليوم من تحقيق العديد من الأرباح والانجازات المهمة على صعيد العمل، عليك الاهتمام بالوضع المادي، والسيطرة على مصاريفك هذه الفترة حتى لا تتعرض لضائقة مالية شديدة، يحاربك بعض الأشخاص في العمل، لكنك لا تهتم لوجودهم وتستمر في نجاحك للرد عليهم.

 

برج السرطان

تشهد هذه الفترة الكثير من المفاوضات التي تنتهي لصالحك، تتلقى الكثير من الأخبار السارة، زميل لك بالعمل يدعمك بشكل واضح ويساعدك على تجاوز الكثير من الصعاب، خبر عائلي سار ينشر السعادة بين جميع أفراد العائلة، انتبه لعلاقتك مع الشريك وحاول ان لا تستفزه.

 

برج الأسد

تتوسع دائرة معارفك بسبب تواجدك في عدد من المناسبات المميزة، تتعرف على شخصية نافذة تساعدك على تطوير مسارك المهني، يشجعك الشريك على إجراء تغيير في شكلك او طريقتك في ارتداء الملابس، هذا التغيير قد يساعدك على تحسين حالتك النفسية، يجب عليك قضاء وقت أطول مع العائلة.

 

برج العذراء

عليك تحسين علاقتك بالزملاء في العمل، يجب ان تدرك ان العلاقات الجيدة في محيط العمل تساعدك على ان تنجز بشكل أفضل، الأمور ستصبح أفضل فيما يتعلق بمسارك المهني، قد تتلقى ترقية مميزة، أو مكافأة، تسعى بشكل كبير لأن يكون لك مشروعك الخاص، علاقة صداقة تتحول إلى حب.

ابراج

برج الميزان

الكثير من الاعمال المتراكمة التي عليك إنجازها، لا تؤجل أي من هذه الأعمال ولا تتكاسل، أنت تحت المراقبة في العمل وعليك اثبات نفسك للحفاظ على وظيفتك، تخطط انت والاصدقاء من اجل الخروج في رحلة او نزهة مميزة، هذه الرحلة تساعدك على تغيير مزاجك والعودة للعمل بطاقة أكبر.

 

برج العقرب

تشعر اليوم بالفخر الشديد بما أنجزته، تحاول تجاهل الماضي والمضي قدمًا في حياتك، تفكر بالعمل على تطوير نفسك بشكل أكبر، تشعر ببعض القلق بسبب التغير الكبير المقبل عليه في حياتك، لكنك تلقى دعم معنوي من الأصدقاء والعائلة يساعدك على التخلص من هذا القلق والاستعداد للفترة المقبلة.

 

برج القوس

ما زلت منشغلًا بشكل كبير باستكمال بعض الأوراق الضرورية الخاصة بالمستقبل، بعض هذه الأوراق تتطلب منك التواصل مع الزملاء القدامى، مما يعيد لك الكثير من الذكريات السعيدة والحزينة، تحاول التخلص من مشكلة صحية وتراجع عدد من الأطباء بسببها، علاقتك العاطفية جيدة جدًا.

 

برج الجدي

تتخلص اليوم من خوفك وترددك حول موضوع يتعلق بحياتك الخاصة، عليك الإقدام على ما تفكر به و البدء بالخطوة الأولى، بعض الامور تحتاج منا إلى حسم نهائي، فخسارتها أفضل من الانتظار وبناء أحلام لا أساس لها من الصحة، تقدم مساعدة كبيرة لأحد الاصدقاء، تعمل على تنظيم حفل للاصدقاء.

 

برج الدلو

تبدأ اليوم بالبحث عن فرص جديدة بسبب شعورك بخيبة الأمل من الفرص المتوفرة لك، عليك الاجتهاد بشكل أكبر، قد تحصل على مبلغ مالي من أحد أفراد الاسرة، عليك تقسيم هذا المال، بطريقة صحيحة من أجل صرفه بشكل منطقي، حتى لا تندم على إسرافه، انتبه على ردات فعلك في بعض المواقف.

 

برج الحوت

توقع هذه الفترة الكثير من العقود، تفكر بشكل كبير بالاستثمار، عليك دراسة كافة الأمور المتعلقة بالاستثمار قبل اتخاذ أي قرار، فأي خسارة قد تكون قاسية جدًا وموجعة، قد تصادف بعض المشكلات المتعلقة بعلاقتك العاطفية في هذه الفترة، عليك حلها على الفور حتى لا تصل أنت والشريك إلى طريق مسدود.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن