هذا ما كشفه محامي هانيبال القذافي عن حالته الصحية.

Whatsapp

أشار المحامي، بول رومانوس، الجمعة، إلى أن موكله هانيبال القذافي يعاني من تدهور حالته الصحية خلال الأسبوع الثاني من إضرابه عن الطعام احتجاجاً على اعتقاله في لبنان من دون محاكمة.

وتابع : إن هانيبال يشرب كميات قليلة من المياه، ناهيك عما يعانيه من ضعف وآلام في العضلات.

ولفت رومانوس إلى أنه يتم فحص هانيبال يومياً حيث تبين أنه يعاني من آلام في الظهر والتهاب في العمود الفقري، مؤكدًا أنه لولا إرادة موكله القوية لما كان قادراً على الإستمرار بالإضراب عن الطعام.

وكان المكتب الإعلامي لرئيس حكومة تصريف الأعمال، نجيب ميقاتي، قد أصدر بياناً حول تواصل الدبيبة مع ميقاتي بشأن قضية هانيبال القذافي.

وجاء في البيان: يتم التداول عبر بعض مواقع التواصل الإجتماعي والواتساب بخبر مفاده أن رئيس حكومة الوحدة الليبية، عبد الحميد الدبيبة، تواصل مع رئيس الحكومة اللبنانية، نجيب ميقاتي، بشأن قضية، هانيبال القذافي.

وأضاف: يهم المكتب الإعلامي أن يوضح أن ميقاتي لم يتلق أي اتصال من أي جهة ليبية، وأن ملف القذافي هو في يد القضاء المختص، وأي متابعة لهذا الملف تتم بالطرق القضائية المختصة. كما يعبر.. ميقاتي عن حرص لبنان على أفضل العلاقات مع الشعب الليبي. فاقتضى التوضيح.

وظهر الدبيبة، في فيديو على تيك توك، وقال إنه تكلم مع رئيس الوزراء اللبناني بشأن قضية هانيبال، وإنه تم تشكيل لجنة لمتابعتها.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن