لبنان يفوز بجائزة أفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لعام 2022

Whatsapp

الجراح التجميلي اللبناني داني كيله

فاز لبنان بالجائزة الاولى لأفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لسنة 2022، وبذلك أحرز تقدماً جديداً الى سجل ابداعاته العربية والعالمية.

وقد فاز الجراح التجميلي اللبناني الدكتور داني كيلة بالجائزة المذكورة في المهرجان السنوي الذي تنظمه مؤسسة “بروفاشونال بيوتي” البريطانية العالمية في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة.

وتمكنت عيادة الدكتور كيله التجميلية من الفوز بجائزة أفضل عيادة تجميلية في الخليج العربي لسنة 2022، بعد منافسة قوية في المرحلة النهائية مع 5 مراكز كبرى.

والدكتور داني كيلة هو خريج الجامعة الاميركية في بيروت، وأسس عيادة تجميلية في دبي منذ عشر سنوات، ولا يزال يمارس الجراحة التجميلية فيها، يعاونه فريق عمل طبي مؤلف من جراحي تجميل آخرين، أطباء جلدية، أخصائيي تجميل، وأخصائيي ليزر.

واعتبر كيلة: “ان الابداعات اللبنانية لا تنضب مهما قست الظروف، وهذا يعود الى عراقة تاريخه وايمان ابنائه بالعلم والثقافة والابداع.

وشكر “لدولة الامارات احتضانها للبنانيين الذين بآفاقهم المجلية وعلمهم المتقدم، يستطيعون تحقيق انجازاتهم وابداعاتهم بعيدا عن وطنهم الجريح في درب آلامه المتواصل منذ عقود، على امل ان تنبلج روح المحبة والرجاء لقيامة جديدة للبنان الوطن”.

يذكر ان مؤسسة “بروفاشونال بيوتي” البريطانية هي مؤسسة عالمية دأبت على تنظيم معارض تشمل كل ما يتعلق بالجمال من مستحضرات، أدوات، آلات وأجهزة طبية.

كما تقوم باختيار الأفضل بين العيادات التجميلية في منطقة الخليج العربي، بحيث يتم التقييم عبر ارسال مرضى، مجهولي الإنتماء للمؤسسة، إلى العيادات، ويرفع المرضى تقاريرهم إلى لجنة خاصة لاختيار العيادات الأفضل بحيث تأهلت 5 عيادات ذات مواصفات عالمية فازت بمنافستها عيادة الدكتور اللبناني داني كيلة بالجائزة الاولى.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن