لبنان | هاشم: لإنقاذ بلدنا مما يحاك له في بعض الدوائر خدمة لأعدائنا

Whatsapp

قاسم هاشم

اعتبر عضو كتلة “التنمية والتحرير” النائب قاسم هاشم أن “الأزمات المتراكمة بكل مستوياتها السياسية والاقتصادية والمالية والاجتماعية، ترخي بظلالها وثقلها على الواقع الحياتي والمعيشي اليومي للبنانيين، بشكل لم يواجهه اللبنانيون في أحلك الظروف وأصعب الحروب”.

وتابع: “نحن في زمن الأعياد، ومع إطلالة عام جديد، نأمل أن تكون مآسي اللبنانيين وحدتها دافعًا للبعض للتخلي عن مكابرتهم وكيدهم، وينتبهوا إلى خطورة السياسات المتبعة، والتي سمحت لتفلت بعض الممسكين بملفات طارئة من كل أصول دستورية وقانونية، مما أدخل البلد بحال من الفوضى السياسية والتي تنذر بالأسوأ إذا لم يتم تدارك الأمر”.

وأشار هاشم إلى أن “الإمساك بملف قضية وطنية بحجم كارثة المرفأ وصولًا للحقيقة بعيدًا من الاستهداف والاستثمار السياسي حماية لوطننا ودرءًا للأخطار التي قد تنتظرنا بسبب سياسات خارجية تحاول التصويب على هذا الوطن من أي نافذة تسمح لهم. وهنا تكمن مسؤولية القوى السياسة بكل تلاوينها وبدون تمييز، لإنقاذ بلدنا مما يُحاك له في بعض الدوائر خدمة لاعدائنا، فهل يدرك البعض مخاطر بعض الرهانات الخاطئة تحت عناوين شتى. وأمام وجع وجوع الناس تسقط الكثير من المفاهيم والمكاسب، لأن الأولوية تأمين متطلبات الحياة الكريمة للمواطن الذي لم يعد يهتم لاستحقاق هنا واستحقاق هناك مع فقدان الدواء والاستشفاء والغذاء، ومع كل هذا الغلاء والتفلت الذي يسود كل الزوايا والقضايا”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن