لبنان| حزب الله يحيي الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد القائد سليماني والمهندس في مقام السيدة خولة ببعلبك

Whatsapp

أحيا حزب الله الذكرى السنوية الثانية لإستشهاد الشهيدين اللواء قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس في احتفال أقيم في مقام السيدة خولة في بعلبك.

 

وحضر الاحتفال النائبين حسين الحاج حسن وعلي المقداد، والوكيل الشرعي العام لآية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي الشيخ محمد يزبك، ومسؤول حزب الله في البقاع حسين النمر ومعاونه هاني فخر الدين، مسؤول قطاع بعلبك يوسف اليحفوفي، علي عبد الكريم المصري ممثلًا الأمين القطري في حزب البعث العربي الاشتراكي علي حجازي، وفعاليات سياسية واجتماعي ودينية.

 

 

 

ورأى الشيخ يزبك أنَّ “غياب الأجساد لا يعني غياب المدرسة، فالمدرسة باقية وهناك أسرار ستكشفها الأيام قريبا، فالمقاومة في لبنان لن تنسى فضل القادة الشهداء في حرب تموز، واليوم نحن أقوى مما كنا عليه بفضل الشهداء القادة”.

 

 

 

وأضاف: “نحن اليوم أمام مؤامرة من أجل سلخ لبنان عن محيطه وجعله ملحقًا بالعدو الاسرائيلي وبما نسمعه من اتهامات، فالبلد وصل إلى ما وصل اليه ليس بالمقاومة، وإنما بفضل المؤامرات الأمريكية ومن سلبوا مقومات البلد ومن يعملون للتطبيع مع العدو كما حصل مع الآخرين، وحزب الله يقول لهؤلاء ارفعوا أيديكم ولبنان والمقاومة بألف خير”.

 

وأكَّد الشيخ يزبك أنَّ “المقاومة ستبقى مشغولةً بالكيان الصهيوني ولا تريد قتال أحدٍ من المسلمين أو العرب، لها أهداف وهي مواجهة العدو الاسرائيلي وأميركا، ونحن جاهزون لمواجهة العدو والحصار بمزيد من الوعي، والقلق هو لدى أميركا والعدو، أما نحن سنستمر بالخط الذي عمَّده الشهداء بالدم، وما دام السيد حسن نصرالله يقود المقاومة فلا خوف علينا، وأميركا ستخرج من غرب آسيا وها هو العراق يجدِّد العهد مع الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس”.

 

المصدر:مراسل العهد

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن