لبنان | انتشار عسكري للحزب القومي في الجنوب.

Whatsapp

زار وفد قيادي من الحزب السوري القومي إحدى المواقع العسكرية التابعة لقوات نسور الزوبعة في جنوب المنطقة، على مسافة قريبة من فلسطين.

تمت الزيارة في إطار تفقد الوحدات المقاتلة في الحزب، حيث أعيد تفعيلها من قبل القيادة مؤخرًا في إطار عودة الحزب إلى مكانه الطبيعي في ساحة الجهاد.

وبعد استماعهم إلى تفاصيل عسكرية من الضباط في نسور الزوبعة، أعرب رئيس الحزب الأمين ربيع بنات أمام المقاتلين عن تقدير الحزب وامتنانه للدور الذي يقوم به المقاتلون، حيث يتواجدون في الصفوف الأمامية إلى جانب إخوانهم في المقاومة الإسلامية لتحرير الأرض والدفاع عنها.

وأكد أن الهدف الأساسي هو تحرير فلسطين من هذا العدو الغاشم.

وشدد بنات على أهمية التمسك بالمقاومة والدفاع عنها في جميع المناسبات، وخاصة في مواجهة الحملات السياسية المستهدفة، حيث يعتبر كل ما نتمتع به من أمن وأمان نتيجة لتضحيات المقاومة وتعدد فصائلها.

من جانبه، أشاد عميد الدفاع في الحزب زياد معلوف بالانضباط الذي يتمتع به المقاتلون السوريون القوميون الاجتماعيون، وبإيمانهم بدورهم في المقاومة الذي ينبع من عقيدتهم، كما أكد على أن نسور الزوبعة والمقاومة الإسلامية هما جسدٌ واحد ومشروع واحد في مواجهة العدو.

قام الوفد القيادي أيضًا بزيارة عدة مواقع للمقاومة الإسلامية، واستمع من أحد ضباطها إلى شرح مفصل حول تموضع العدو الإسرائيلي ومواقعه العسكرية على الحافة الأمامية، بما في ذلك مقار القيادة ونقاط التحكم، بالإضافة إلى الوحدات والتشكيلات المتمركزة في تلك المناطق ومهامها، وكذلك التجهيزات العسكرية والتقنية ودورها في التجسس والمراقبة وإدارة النار وتوجيهها.

كما تعرف الوفد من ضابط المقاومة الإسلامية على بعض الإجراءات الدفاعية التي يتخذها العدو الإسرائيلي نتيجة لتهديدات المقاومة، وكيف تحولت مهامه العسكرية من هجومية إلى دفاعية.

هذا وقد استمع الوفد من ضابط المقاومة الإسلامية إلى شرح مفصل حول آلية العمل والتنسيق بين المقاومة الإسلامية ونسور الزوبعة على عدة جوانب، مؤكدًا على روح المقاتلين القوميين الاجتماعيين وتفانيهم واعتقادهم الراسخ بواقع الوجود وحتمية النصر.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن