رمضان 2022 | إليكم قائمة المسلسلات العربية التي ستعرض على “شاهد”.

Whatsapp

المسلسلات العربية على شاهد في رمضان2022

  مسلسل للموت الجزء الثاني

بطولة ماغي بو غصن، دانيلا رحمة، محمد الأحمد، رنده كعبي ومن فيليب أسمر وتدور أحداثه في إطار من التشويق.

مسلسل من إلى

بطولة قصي خولي، فاليري أبو شقرا ومن تأليف بلال شحادات وفرح شيّا وإخراج مجدي السميري وإنتاج شركة الصبّاح للمنتج صادق الصباح.

مسلسل توبة

بطولة كل من عمرو سعد،  أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد دياب ومن إخراج أحمد صالح وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي.

مسلسل طلوع الروح

المسلسل من نوعية الـ15 حلقة وهو بطولة منة شلبي حيث ظهرت منة في البوستر بحجاب ، كما يشاركها البطولة كل من إلهام شاهين وأحمد السعدني والمسلسل من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل المشوار

بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كامل ويعرض خارج مصر ومن إخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد وتدور قصته حول ماهر وورد اللذان يعملان في ميناء بحرية في الإسكندرية ويتورط ماهر ضمن أحداث المسلسل في قضية آثار.

مسلسل ملف سري

بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، محسن محي الدين، ماجد المصري، إدوارد ومن إخراج حسين البلاسي ويعرض خارج مصر والمسلسل تدور أحداثه حول رجال الأعمال في مصر ووجود عائلة تمسى المالكي يتضح فسادها ويقوم هاني سلامة بالتحقيق في هذه القضية.

مسلسل الكبير اوي الجزء السادس

بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب ومن إخراج أحمد الجندي ويعرض خارج مصر وتدور أحداثه في المزاريطه حول تطور حياة الكبير الذي يتزوج أكثر من مرة في الأحداث بعد وفاة هدية وجوني الذي يتجه إلى تحقيق الأرباح من السوشيال ميديا بالإضافة إلى حزلقوم الذي يدخل في حالة من الإكتئاب.

مسلسل راجعين يا هوى

من بطولة خالد النبوي  هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، طه الدسوقي ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة.

مسلسل فاتن أمل حربي

بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، صفاء الطوخي ويناقش عدة قضايا تخص المرأة منها الزواج العربي والطلاق المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وتدور أحداثه حول مناقشة بعض الأمور التي تخص المرأة.

مسلسل المداح “أسطورة الوادي”

بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

مسلسل رانيا وسكينة

بطولة مي عمر وروبي وأحمد خالد صالح وتدور أحداثه في إطار شعبي والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وتدور أحداثه في إطار شعبي.

مسلسل مين قال

بطولة جمال سليمان، أحمد داش ومن إخراج نادين خان وتدور أحداثه حول المشاكل التي يواجهها المراهقين بعد إنتهاء فترة الثانوية العامة.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن