رئيس الجالية اللبنانية في السودان: أثبتت العملية أن للدولة دورًا في حماية مواطنيها في الخارج

Whatsapp

صدر عن رئيس الجالية اللبنانية في السودان سعد الله ميقاتي، بيان جاء فيه: “أتقدم باسمي وباسم الجالية اللبنانية في السودان بالشكر لدولة رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي ووزير الخارجية عبدالله بو حبيب وأمين عام الهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير وسفيرة لبنان في السودان ديما حداد، وسفير لبنان في المملكة العربية السعودية فوزي كبارة وسفير لبنان في دولة الامارات العربية المتحدة فؤاد دندن وقنصل لبنان في جدة وليد منقارة وجميع الجهات المعنية على نجاح عملية اجلاء الرعايا اللبنانيين المتواجدين في السودان”.
وتابع البيان: “لقد أثبتت هذه العملية أن للدولة دورا كبيرًا في حماية ورعاية مواطنيها في الخارج، وأنها تولي إهتمامًا كبيرًا لسلامتهم وحمايتهم”.
وأضاف: “نود أن نعبر عن شكرنا الجزيل لدولة الامارات العربية المتحدة وللمملكة العربية السعودية للإهتمام والمساعدة في إجلاء أبناء الجالية اللبنانية من الخرطوم إلى بور سودان”.

وإستكمل: “كما نشكر المملكة العربية السعودية على إجلاء جميع أبناء الجالية اللبنانية من بور سودان إلى جدة وعلى إستضافتهم الكريمة في مدينة جدة لحين مغادرتهم إلى بيروت, ونشكر جميع من ساعد في إنجاح هذه العملية، وتقديرنا الكبير للجهود الكبيرة التي بذلت في هذا الصدد”.

وختم البيان:”نسأل الله أن يحفظ السودان وشعبها وأهلها من كل مكروه وسوء”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن