توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 28 شباط 2023

Whatsapp

برج الحمل

يجب عليك أن تتمتع بالجرأة من أجل اتخاذ بعض القرارات المصيرية والتغلب على جميع العراقيل التي تواجهك في هذه الفترة، يحاول الشريك اليوم اخراجك من الحالة النفسية التي تعيشها، ويعرض عليك رحلة مميزة، لا تتردد بالموافقة من أجل تحسين حالتك النفسية، ومن اجل الشريك الذي يرغب باسعادك.

 

برج الثور

يجب عليك تنظيم جميع امورك في هذه الفترة، الفوضى التي تعيشها لن تساعدك في انهاء مهامك، حاول اليوم تقسيم العمل على مراحل، فكرة القيام به على دفعة واحدة قد يجعلك تقع في الخطأ، حاول ان تصبح اكثر نشاطًا اجتماعيًا، عليك تلبية جميع الدعوات التي تتلقاها، الشريك بحاجة للشعور بالامان معك.

 

برج الجوزاء

تتعرض اليوم للغدر من قبل بعض الأشخاص في العمل، بالرغم من معرفتك بالامر إلا انك تتعامل معهم بحنكة مميزة، تجعلهم في حيرة من امرهم، شخص مقرب منك يظهر اهتمام كبير بشكل مختلف، هذا الاهتمام يسعدك لكنك تشعر بالحيرة، انتبه لصحتك في هذه الفترة واحرص على ممارسة الرياضة.

 

برج السرطان

عليك اليوم العمل بحرفية والانتباه على عملك حتى لا تقع في أي خطأ خاصة في هذه الفترة التي يحاول عدد من الزملاء الترصد لك بسبب غيرتهم الشديدة منك، حالتك المزاجية جيدة جدًا وتشعر بطاقة كبيرة، تفكر بإجراء بعض التغييرات في حياتك الخاصة، سواء في ديكور غرفتك او ستايلك.

 

برج الأسد

فترة غير مستقرة ماديًا، عليك الانتباه جيدًا على مصاريفك هذه الفترة حتى لا تجد نفسك في مأزق مادي كبير، تفكر بالبدء بمشروعك الخاص من اجل تحسين وضعك المادي، لا بأس بالفكرة لكن حاول أن لا تزيد الضغوطات عليك حتى لا تتعرض للارهاق والتعب الجسدي، انت بحاجة للراحة بين فترة واخرى.

 

 

برج العذراء

مسارك المهني في تحسن كبير، تتلقى اتصال من شخصية مرموقة تعرض عليك منصب مهم، تشعر بالسعادة بسبب هذا العرض وتفكر به بشكل جدي، قد تشهد الفترة المقبل تزايد في المهام عليك، بالاضافة لبعض الضغوطات العائلية التي تتطلب تواجدك، عليك التركيز والعمل بشكل جدي فالقادم افضل.

ابراج

برج الميزان

يجب ان تتخلص اليوم من حالة الكسل الكبيرة التي تعيشها، انجاز المهام في وقتها يوفر عليك الكثير من الضغوطات والمشاكل مع المسؤولين في العمل، يحاول أحد الأشخاص فرض امر معين عليك، تحاول اقناعه بالمنطق ان هذا الأمر ليس صحيحًا، فهذا الشخص مقرب منك وانت تعرف انه يفكر في مصلحتك.

 

برج العقرب

ابتعد عن الأنانية خلال العمل، يجب ان تتعاون مع زملائك لانجاز بعض المهام، تعمل على تطوير بعض المهارات، وذلك بسبب انك بصدد البدء بعمل جديد ومشروع تشعر بانه قد يضيف لك الكثير ويحسن من مستقبلك، عليك ان تعمل على التخلص من العصبية والتسرع، تتخلص من بعض الأشخاص في حياتك.

 

برج القوس

تبدأ بالتأسيس لمرحلة جديدة ومختلفة في حياتك، تزداد ثقتك بنفسك، الأيام القادمة تحمل الكثير من الاخبار والمفاجآت السارة، تعمل على تغيير الكثير من صفاتك حتى لا تقع في نفس الأخطاء القديمة التي كانت سببًا في توترك، مشاعر مختلطة تشعر بها نحو شخص مقرب، وتحاول فهم هذه المشاعر.

 

برج الجدي

فترة مليئة بالفرص، عليك استغلالها بشكل كبير، لا تفوت اي فرصة، عليك تعزيز وضعك المهني، قد تواجه موقف صعب في هذه الفترة مع شخص مقرب، يطلب منك صديق مساعدة لا تتردد بتقديمها له، تتلقى اتصالات من قبل بعض الاصدقاء من اجل التخطيط لرحلة او سهرة ترفيهية ممتعة.

 

برج الدلو

قد توقع عقد جديد او تتلقى زيادة في الراتب، تبدأ بترتيب شؤونك المادية بناءً على الوضع الجديد، تشعر بالرغبة في قضاء وقت بمفردك، الرغبة بالانعزال تزداد لديك يومًا بعد يوم، عليك التخلص منها والتواصل مع العائلة والاصدقاء والترتيب من أجل بعض الأنشطة الاجتماعية والترفيهية.

 

برج الحوت

جدول اعمالك مليء بالاجتماعات واللقاءات الواعدة جدًا في هذه الفترة، تشعر بالضغوطات الشديدة التي تتطلب منك الكثير من الصبر والتنظيم، تتلقى الدعم من أصدقائك وعائلتك، تتلقى اتصالات كبيرة وتشعر بالانشغال وعدم وجود اي وقت لنفسك، علاقتك مع الشريك تشهد تحسن كبير.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن