لبنان | جعجع: هنيئًا للبنانيي الانتشار ولنا جميعًا في ما آلت إليه الأمور

Whatsapp

جعجع

صدر عن رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع بيانًا جاء فيه: هنيئًا للبنانيي الانتشار لأنهم سيستطيعون ترجمة لبنانيتهم بأفضل شكل ممكن، بخلاف ما كان يخططه لهم آخرون. فلبنانيو الانتشار، وخلفًا لمواطني أي بلد آخر في العالم، يعتبرون أنفسهم مواطنين لبنانيين قبل كل شيء آخر، لبنانيون أقحاح يعيشون في بلاد الانتشار لكنهم يحييون في لبنان، يتابعون أخباره بأدق التفاصيل، ويشعرون مع أهلهم ومواطنيهم ويبذلون الغالي والرخيص في سبيل بقائه دولة سيدة حرة مستقلة يعيش فيه اللبناني بعزته وكرامته، وقد ظهر ذلك واضحا جليا في نسبة التسجيل في الانتخابات المقبلة والتي تخطّت من بعيد كل التوقعات. هنيئًا للبنانيي الانتشار ولنا جميعًا في ما آلت إليه الأمور.

وتابع: “أما بعد، وبعد أن أصبح قانون الانتخاب، الذي صوّت له المجلس النيابي مؤخرًا، نافذًا، فلم يبقَ على الحكومة، اجتمعت أم لم تجتمع، إلا تحديد الموعد النهائي للانتخابات، وتشكيل هيئة الإشراف عليها وبدء العد العكسي لإجرائها كما يجب”.

وختم جعجع قائلًا: “يبقى على المواطن اللبناني أيضًا الاستعداد كما يجب وتحكيم ضميره مليًا للقيام بعملية التغيير المطلوبة من خلال صناديق الاقتراع”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن