توقيع اتفاقية طبية بين الإمارات و كيان الإحتلال الإسرائيلي

Whatsapp

وقّعت دولة الإمارات العربية المتحدة اتفاقية في مجال التعاون الطبي مع كيان الإحتلال الإسرائيلي ،هي الأولى من نوعها، في إطار العلاقات التطبيعية بين الجانبين.
و في التفاصيل أن صندوق “كلاليت” الإسرائيلي، وقّّع اتفاق تعاون مع وزارة الصحة الإماراتية وشركة التأمين الصحي في أبو ظبي “ضمان” وهي أكبر شركات التأمينات الصحية في البلاد.

وجرت مراسم التوقيع في مكتب رئيس دائرة الصحة في أبو ظبي، بحضور السفير الإسرائيلي في الإمارات إيتان نائيه، وكبار مسؤولين إماراتيين ومدراء آخرين من “كلاليت”.

و تنص الإتفاقية على عقد اجتماعات لتبادل المعرفة الطبية، وقيام وفود من أطباء إسرائيليين بزيارة الإمارات من أجل استشارات طبية، وإعطاء علاجات مختلفة في المراكز المميزة لصندوق “كلاليت”، بحسب ما نقلته صحيفة “جيروزاليم بوست” العبرية.
وجرت مراسم التوقيع في مكتب رئيس دائرة الصحة في أبو ظبي، بحضور السفير الإسرائيلي في الإمارات إيتان نائيه، وكبار مسؤولين إماراتيين ومدراء آخرين من “كلاليت”

ويقر الاتفاق خطة لتعاونات أخرى في مجال الطب الرقمي والأبحاث من بينها تعاون لتطوير مشاريع مشتركة للنهوض ودفع الطب عن بعد، بحسب موقع “إسرائيل 24”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن