توقعات الأبراج اليوم 15 آذار 2022.

Whatsapp

أبراج

توقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان

صحتك غير جيدة يا عزيزي أنت تعاني من ألم في الظهر والمفاصل بسبب قلة الراحة والوقوف مدة طويلة، حاول أن تريح نفسك ولا تتعبها وحاول المشي يومياً على الأقل 20 دقيقة، أما من الناحية المهنية أنت لا ترغب بالعمل ولا البحث عن العمل تفضل أن تبقى حر وأمورك المادية على ما يرام يوجد لديك دخل، أما من الناحية العاطفية يحصل سوء تفاهم بينك وبين شريك حياتك حاول أن تحتويه ولا تعاند.

توقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار

من الناحية الصحية يجب أن تنتبه من نزلات البرد وتحاول أن تأخذ فيتامين سي بشكل يومي حتى تتجنب من الانفلونزا ونزلات البرد، من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بمواعيد العمل ولا تكثر من النميمة والغيبة وكن لطيف مع زملائك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تنتبه لشريك حياتك بشكل أكثر وتحضر له الطعام وتهتم بملابسه ولا تهمله لأنه حساس في هذه الفترة.

توقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران

صحتك جيدة يا عزيزي برج الجوزاء لكن انتبه من آلام المعدة والظهر وخصوصاً من تقلبات الطقس وحاول أن ترتدي المزيد من الملابس، أما من الناحية المهنية هذا الاسبوع أفضل من الاسبوع الماضي لكن حاول ان تبتعد عن التوتر والقلق، عاطفياً اليوم أنت على موعد غرامي مع شريك حياتك.

توقعات السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز

من الناحية الصحية أمورك جيدة لكن احذر من القولون حاول أن تتجنب التدخين والبقوليات ولا تنسى الالتزام بشرب الكمون واليانسون، أما من الناحية المهنية أنت تعاني من آلام الظهر من كثرة الجلوس وضغط العمل حاول انت تتحرك من وقت لآخر ولا تنسى أن تجامل جميع زملائك وتكون لطيف معهم، من الناحية العاطفية أن وشريك حياتك سوف تذهبان لمكان رومانسي وسوف تكون السهرة ولا أروع حاول أن تستمتع وتنسى كل همومك.

 

توقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب

أنت تهتم بصحتك بطريقة جيدة وملتزم بعمل الفحوصات الدورية كل 6 أشهر لكن حاول أن تمارس الرياضة على الاقل 3 مرات في الأسبوع، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل سهل وبسيط ودوام وقت قصير لكن لن تجده بسهولة كن صبور، أما من الناحية العاطفية حاول أن تلتزم في المنزل وتطبخ وتهتم بشريك حياتك حتى لا تبقى حياتكما روتينية ومملة.

 

توقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول

يا عزيزي برج العذراء حاول أن تلتزم بفيتامين الحديد والكالسيوم لأنك تعاني من النقص ولا تنسى شرب الماء بكثرة والالتزام بتناول السلطات، أما من الناحية المهنية سوف يكون هناك خلاف بينك وبين مديرك في العمل لكن لا تقلق سوف تنحل المشكلة بسهولة، من الناحية العاطفية سوف تكون على خلاف مع حبيبك وتشعر بالقلق والتوتر اهدأ سوف تنحل الأمور لكن دون عناد.

 

توقعات برج الميزان اليوم 23 آب – 22 أيلول

صحتك ليست جيدة أنت مصاب من الكورونا وهي ثقيلة على جسمك التزم الفيتامينات وشرب الشوربات والاعشاب وحاول النوم والراحة، أما من الناحية المهنية حاول أن لا تتأخر على دوامك وكن نشيط وابتعد عن السلبية والكسل، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بنفسك وبإطلالتك وكن رومانسياً مع شريك حياتك.

 

توقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني

أنت تعاني من نغزات في منطقة الصدر حاول أن تبتعد من البقوليات وحاول أن تشرب يانسون أو كمون لتخف حالتك، من الناحية المهنية أنت ليس بمزاج جيد والجو كئيب بالنسبة لك حاول أن تأخذ إجازة لتبتعد عن كل ما يؤذيك، أما عاطفياً أنت وحبيبك علاقتكم جيدة لكن حاول أن تكون رومانسي معه.

توقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول

صحتك جيدة ولكن اشرب الماء بكثرة وتناول الخضار والفواكة ولا تنسى الابتعاد عن الأكل الجاهز، أما من الناحية المهنية أنت ومديرك علاقتكم جيدة لكن لا تجادله أبداً وكن هادىء معه وابتعد عن الغيبة والنميمة.

 

توقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني

اهتم بشرب الماء حتى تحافظ على الكلى وايضاً أكثر من تناول الأطعمة المليئة بفيتامين الحديد، من الناحية المهنية أنت أنيق، لطيف مهذب، محبوب عند الجميع، لكن حاول أن تجامل الجميع ولا تكن منزوي، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك في مشاكل حاول أن تهدأ أو تبتعد عنه يومين ليخف التوتر والقلق بينكما ولا تتفاقم المشكلة.

توقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط

يا برج الدلو حاول أن تهتم بصحتك أكثر وابتعد عن الأكل الجاهز واشرب الماء بكثرة، من الناحية المهنية أنت موظف ملتزم ومنظف ولا تحب المشاكل والنميمة حاول أن تبقى كما أنت، أما من الناحية العاطفية أنت تبحث عن شريك وتخاف من الوحده اهدأ كل شيء سوف يكون على ما يرام.

 

توقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار

أنت ملتزم بالصيام المتقطع لكن احذر من الدوخة حاول أن تقف عن الالتزام به لفترة بسيطة، من الناحية المهنية حاول أن تكون اجتماعي وتتعرف على أناس جدد، التزام بمواعيد الدوام وابتعد عن النميمة، من الناحية العاطفية شريك حياتك يهتم بك كثيراً حاول أن تبادله نفس المشاعر.

تابعنا على فيسبوك

 

 

 

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن