توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 4 تموز 2023.

Whatsapp

الحمل

شريك حياتك ينتظر منك اهتمام وتبادل للحديث، لذا ابتعد عن الصمت لفترات طويلة وحافظ على هذه الفترة حتى يعود الحب بينكم مرة أخرى.

 

الثور

اليوم الأمور المالية جيدة لا تخف من تحمل بعض المخاطر باستثماراتك أو مدخراتك، وقد تجد نفسك أيضًا أمام فرصة جديدة لكسب بعض النقود الإضافية، لذا ابق متيقظاً للمكاسب المحتملة.

 

الجوزاء

يجب عليك القيام بكل الأعمال المطلوبة في اقل فترة ممكنة وعدم التأخير والسرعة في التسليم المهام في المواعيد المحددة خلال الفترات الحالية.

 

السرطان

حاول أن تمارس التمارين الرياضية بشكل منتظم، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، وشرب الماء بكثرة خلال اليوم مع تنظيم ساعات النوم.

 

الأسد

عليك التخلص من الازعاج والقلق الذي ينتابك منذ فترة وابتعد عن القيادة المتسرعة وحافظ على اعصابك حتى لا تفقدها وتخلص من أي مؤثرات سلبية.

 

العذراء

راجع حساباتك ولا تكرر أخطاءك مرة أخرى حتى تنجح في عملك وتتقدم من جديد، وإياك وأن تهدر وقتك في أشياء غير مفيدة لك، لذلك انتبه لعملك.

 

الميزان

حاول اليوم أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك، وقيم كل فترة الأداء حتى تعلم ما هو مقدار التقدم الذى تحرزه، ولا تتسرع في قرارتك وخذ وقت فى التفكير.

 

العقرب

احتوي شريك الحياة بشكل كبير، وأجلس لتتحدث معه بكل هدوء، مع إحضار هدية قيمة له ليسعد بها، وخطط لنزهة رومانسية في مكان جديد لتناول العشاء تحت أضواء الشموع.

 

القوس

يجب عليك القيام بالعمل في أوقاته ولا تستمر في التأجيل، حاول أن تترك انطباعًا إيجابيًا عند مديرك، وتشارك الأفكار مع زملائك في العمل، وجدد أفكار باستمرار.

 

الجدي

لا تنظر خلفك والتفت فقط لمستقبلك وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق حتى تستطيع إثبات ذاتك مع مرور الوقت، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

 

الدلو

حاول اليوم أن تمارس رياضة اليوجا التي تمد جسمك بالسلام النفسي والهدوء، مع تناول الطعام الصحي قليل السعرات الحرارية التي تقلل من الوزن الذى اكتسبته خلال الفترة الماضية.

 

الحوت

اطلع اليوم على كل ما هو جديد، ولا تتوقف على ماتعلمته خلال الفترة الماضية، وابتكر أفكار جديدة حتى تطبقها على أرض الواقع وتجنب اليأس والإحباط.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن