توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 26 تموز 2023.

Whatsapp

ابراج

برج الحمل

تصرفات الحبيب الغريبة تشغل بالك خلال هذه الفترة. تشعر بالتوتر اليوم فالوقت ضيق وعليك أن تنجز الكثير من المهام. لا تقف عائقا في طريق طموح الحبيب وقف إلى جانبه.

 

برج الثور

ستسمع اليوم أخبارا سارة من الأقارب أو الجيران وهذه الأخبار قد تتعلق بأوضاعك المادية. ستتأكد من ذلك الخبر عندما تسمعه من أكثر من شخص. تبحث اليوم عن شخص ما ولكنك لن تستطيع مقابلته ولكن لا تدع هذا الأمر يقوضك وامض في طريقك.

 

برج الجوزاء

خفف من عصبيتك قدر الإمكان وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر. يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاونا مع الشريك فهو على أتم الاستعداد للتعاون وتقديم كل ما يلزم. حافظ على واقعيتك وابحث وضعك الصحي بطريقة ذكية وحكيمة ومنطقية، لا تتصرف بعناد وتشبث.

 

برج السرطان

تشعر اليوم أن حياتك العاطفية على ما يرام وأن الحبيب يركز على ما تحب. إذا لم تكت مرتبطا، فربما تلتقي بشخص ما اليوم يشاركك حياتك ولن تستطيع أن تعيش بدونه. ستقوم اليوم ببعض الرحلات القصيرة وربما تزور أصدقاءك أو جيرانك.

 

برج الأسد 

بعض الأنشطة التي تشارك فيها اليـوم ربما تجعلك أكثر قربا من الحبيب أو أصدقائك المفضلين. ربما تحضر اليـوم إحدى المباريات المهمة في النادي مع الأصدقاء أو ربما تحضر معهم محاضرة أو ندوة ثقافية. من المتوقع ان يقترح أحدكم السفر لمكان ما بعيد عن مدينتكم.

 

برج العذراء

أنت بحاجة اليـوم إلى التفكير فيما حدث الأيام الماضية حتى تسجل الدروس المستفادة. ترغب اليـوم في تغيير بعض الأمور في حياتك المهنية والشخصية ولذلك ننصحك بالهدوء والتروي لاتخاذ قرارات سليمة. لا تبح بأسرارك الشخصية حتى لأقرب الناس إليك.

 

برج الميزان

تهتم اليوم باكتساب مزيد من المعلومات. ننصحك بحضور بعض المحاضرات والندوات العلمية والثقافية فقد تكون لها دور كبير في وضع بعض الخطط المستقبلية. لم لا تفكر في قضاء إجازة مع بعض الأصدقاء أو الزملاء. ربما تلاحظ اهتماما ملحوظا من جانب أفراد الأسرة.

 

برج العقرب

الالتزام الذي أظهرته في العمل ينعكس عليك إيجابا، وهذا يساعدك في التعامل مع الزملاء بثقة أكبر. قد تواجه مع الشريك بعض المصاعب المفاجئة، لكن ذلك سيكون مؤقتا ولن يدوم طويلا.

 

برج القوس

تتميز بالإيثار والسخاء والعطاء ولذلك ستقوم بمساعدة بعض الفئات غير القادرة في مجتمعك. ستشارك اليوم في بعض المشاريع الإنسانية التي لم تفكر فيها من قبل. هذه المشروعات ستمكنك من فهم ما يدور حولك بالضبط. ستكون قادرا على تعلم كيفية تحقيق النجاح.

 

برج الجدي

ارتباطك الرسمي بالحبيب قد يتيح لكما الفرصة للتواصل بشكل أكبر. تشعر بالسعادة والتفاؤل. ننصحك بشراء ملابس جديدة والاهتمام بمظهرك. تتميز بحسن الخلق وتلتزم بآداب الحوار ولذلك ستجد الجميع يلتف حولك. تميل لتنفيذ بعض المشروعات الفنية فجميع الفرص متاحة إليك.

 

برج الدلو

تهتم بشكل أكبر بمهنتك وعملك ولذلك ربما تحصل على فرصة جديدة أو ترقية أو علاوة. تعرض على الشريك اليوم أن يشاركك في مشروع جديد ولكن نحذرك من اتخاذ هذه الخطوة الآن. حاول أن تدرس الأمور مرة أخرى. قبل أن تقوم بأي تعديلات أو تغييرات، فكر في نتائجها وتداعياتها وإلا ندمت في النهاية.

 

برج الحوت

تصطدم بعمليات التسويف والتأخير والمماطلة، ما يثير غضبك ويجعلك تفقد أعصابك. تبدو العواطف شديدة وتحمل إليك آفاقا واسعة، لكن انتبه من محاولة بعضهم إبعادك عن ارتباط جدي. الطبيعة قد تكون أفضل الحلول الممكنة للترويح عن النفس.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن