توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2022

Whatsapp

برج الحمل

تعيش اليوم نزاعاً داخلياً لتحسين وضعك المادي، ذلك قد يكون له مضاعفات متعددة ومتنوعة، فكن حذرا. احذر من وقوع خلافات بينك وبين الحبيب. اضبط أعصابك وتروّ في تصرفاتك، فقد تخسر صحتك وتبقى وحيداً، وعندها لن ينفع الندم.

 

برج الثور

تحصل على بعض المعلومات المهمة من خلال استماعك إلى بعض الدروس أو حضورك إلى محاضرة ما خلال ساعات الصباح. قد تشغلك هذه المعلومات لساعات طويلة، وخاصة أنك التقيت ببعض الأشخاص الجدد الذين تناقشوا معك في نفس المعلومات.

 

برج الجوزاء

يوم جيد للتفكير في أمورك المادية، فإذا كنت تفكر منذ فترة في توقيع عقد لقبول وظيفة أو لشراء قطعة أرض او عقار، فانطلق في الحال! عيك أن تضع خططا استراتيجية تحقق من خلالها المزيد من الأرباح في المستقبل. لديك العديد من المهارات، ولكنك لا توظفها، فحاول أن تجد حلا لتلك المشكلة.

 

برج السرطان

أجواء السعادة تغمر منزلك فكل فرد من أفراد الأسرة يشعر بالطمأنينة. يبدو أن هذا الوقت هو نهاية مرحلة وبداية مرحلة أخرى جديدة في حياتك وحياة هؤلاء. تحاول أنت وهؤلاء تعزيز طاقتكم لأنها سبب في جلب الخير لكم جميعا. تنتابك بعض الشكوك حول انطباعاتك، ولكن دعك منها الآن.

 

برج الأسد

هل فكرت من قبل في العمل من المنزل؟ إذا كنت تفكر في ذلك، ستقرر بالفعل اتخاذ خطوة جرئية تجاه هذا الأمر. القدر يمنحك فرصا عديدة للعمل من المنزل. يمنحك العمل من المنزل الشعور بالأمان، ولكن الجانب السلبي هو أنك عندما تنتهي من العمل، لن تستطيع مغادرة المنزل مثلما كنت تفعل في مكتبك.

 

برج العذراء

تقضي فترة المساء مع الأهل في مكان ما، وربما ترتب لدعوة أصدقائك لنفس المكان. ستشعر بتحسن عندما تجلس مع من تحبهم، ولكن قد تشعر بالتعب في نهاية اللقاء. تأكد أنك تتناول غذاء صحيا طوال اليوم. اهتم بنفسك حتى تستطيع أن تستمتع بوقتك.

ابراج

برج الميزان

قد تثير زيارة مفاجئة من شخص ما غير متوقع بعض المشاعر المضطربة والمختلطة، حيث تشعر من ناحية أنك مسرور بزيارته لك، ومن ناحية أخرى، تشعر بالضجر بسبب زيارته المفاجئة غير المسبوقة بميعاد، لأن الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا.

 

برج العقرب

تخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. عليك اتخاذ خطوات مختلفة عن السابق تجاه الشريك لتحافظ عليه، وإلا فقدت ثقته وفقدته. قم بالمطلوب منك في كل مجال، ولا سيما في المجال الذي يعود بالنفع والفائدة على صحتك.

 

برج القوس

أمامك العديد من المهام والمسؤوليات يجب أن تنجزها اليوم. إذا كنت تعمل في مجال الكتابة، فربما تجد صعوبة في الالتزام بمعاد التسليم. ربما تتخلف عن مواعيد التسليم بسبب قلة التركيز، ولذلك فإن أنسب شيء بالنسبة لك الذهاب إلى مكان هادئ والعمل به.

 

برج الجدي

لديك العديد من القضيايا المالية التي يتحتم عليك الاطلاع عليها اليوم. تفضل أن تبتعد عن الآخرين عند الانشغال بمشاكلك الشخصية. على الرغم من عدم وجود شيء ترغب في إخفائه، لا تحب التحدث عن أوضاعك المادية لأنك تعرب أن الجميع سيعرض المساعدة ويقدم النصيحة ولكنك تحب أن تدير أمورك بطريقتك الخاصة.

 

برج الدلو

يوم جيد لتذكر الماضي والاستفادة من التجارب التي مررت بها. عملت الفترة الماضية بجد واجتهاد مقصرا في حقوق نفسك. اهتم بنفسك وأعط نفسك فرصة للراحة والاسترخاء مع الأهل والأصدقاء. اقض يومك في الضحك والمرح والدردشة معهم.

 

برج الحوت

أنت متحفز جدا للوصول إلى أعلى القمم اليوم، ولكن طموحك قد يكون شبه مستحيل لأن أوضاعك غير ثابتة ومستقرة. لديك القدرة على تخطي هذه الأزمة والانطلاق ولكنك تخشى فقدان السيطرة على الأمور. لا تقلق وانطلق لطالما تؤمن بأفكارك.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن