اليمن | القوات المسلحة تسيطر على ثالث مديرية خلال شهرين

Whatsapp

اليمن | بعد يوم من سيطرتهم على منطقة “الجديدة” مركز مديرية الجوبة، المحاذية لها من جهة الشرق، أعلنت  القوات المسلحة اليمنية اليوم الأربعاء سيطرتها على مديرية جبل مراد، جنوب غربي محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

وجبل مراد، هي ثالث مديرية يسيطر عليها الحوثيون إلى جانب مديريتي حريب والعبدية، جنوب مدينة مأرب الغنية بالنفط خلال شهرين، وبعد أقل من يوم على إحكام قبضتهم على مركز مديرية الجوبة، الثلاثاء، بعد معارك منذ أكثر من شهر، مع القوات الحكومية التي ما تزال تسيطر على مناطق عدة في المديرية التي تقطنها قبائل مراد الشهيرة.

اليمن

و في هذا الإطار أصدرت القوات المسلحة اليمنية بياناً أكدت فيه على نجاحها في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية ربيع النصر ، و جاء في البيان :

“‏بيان صادر عن القوات المسلحة اليمنية
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (یَـٰۤأَیُّهَا ٱلَّذِینَ ءَامَنُوۤا۟ إِن تَنصُرُوا۟ ٱللَّهَ یَنصُرۡكُمۡ وَیُثَبِّتۡ أَقۡدَامَكُمۡ) صدق الله العظيم
بعون الله تعالى نجحت قواتنا المسلحة في تنفيذ المرحلة الثانية من عملية ربيع النصر ‏وذلك بتحرير كامل مديريتي الجوبة وجبل مراد بمحافظة مأرب.

وقد أدت العملية إلى تكبيد المرتزقة من عملاء العدوان الأجنبي خسائر فادحة.

إن القوات المسلحة تثمن الدور الكبير لقبائل محافظة مأرب في نجاح العملية وإسهامهم الكبير في دحر المرتزقة والخونة والعملاء.

‏إن القوات المسلحة تدعو المخدوعين في مدينة مأرب إلى التوقف فوراً عن الأعمال القتالية واستغلال الفرصة الممنوحة لهم والتي لن تستمر طويلاً كمقدمة لمعالجة أوضاعهم.

‏وتطمئن القوات المسلحة كافة المواطنين في مدينة مأرب بأنها ستعمل على تأمينهم وتأمين ممتلكاتهم ضمن واجباتها ومسؤولياتهاخلال المرحلة القادمة.
وتهيب القوات المسلحة بكافة أحرار اليمن العزيز الشامخ الأبي الصامدالمجاهد بالاستعداد الكامل لتحرير ماتبقى من أرضنا وبلدناحتى تحقيق الحرية والاستقلال.

‏عاش اليمن حراً عزيزاً مستقلاً

والنصر لليمن ولكل أحرار الأمة”

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن