مسلسلات رمضان 2022| الكبير أوي يستبدل “دنيا سمير غانم”، وأحمد مكي يسخر من “لعبة الحبار”.

Whatsapp

الكبير أوي

بعد النجاح الكاسح الذي حققته الأجزاء الخمسة السابقة من مسلسل “الكبير أوى”، عاد الفنان أحمد مكي إلى تجسيد واحدة من أنجح شخصياته في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.

ولقي برومو مسلسل “الكبير أوى” الجزء السادس تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من نشره على الصفحة الرسمية للفنان أحمد مكي بموقع التواصل الاجتماعي أنستقرام قائلاً: “البرومو الرسمي لمسلسل الكبير أوي الجزء السادس وكل سنة وانتو طيبين”.

وأظهر برومو الجزء السادس، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2022، ظهور شخصية الكبير وجوني وحزلقوم، الذين ظهروا في الأجزاء السابقة من المسلسل.

وسخر مكي خلال البرومو الخاص بالمسلسل الجديد من المسلسل الكوري الشهير “لعبة الحبار”، الذي لاقى نجاحاً جماهيراً كبيراً خلال عرضه على منصفة نتفليكس وتابعه ملايين المشاهدين حول العالم، وذلك بصبغة كوميدية، حيث أطلق عليها اسم “لعبة السبيط”، وقال: “الكسبان بيكسب.. والخسران بيخسر.. والجعان بياكل.. والعطشان بيشرب”.

كذلك أظهر البرومو الخاص بالمسلسل غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن أحداث المسلسل، الذي ظهرت فيه مع مكي خلال السنوات السابقة، التي كانت تجسد دور زوجته هدية فيما سيقوم بأداء الدور الفنانة الشابة رحمة أحمد فرج.

رحمة فرج

يقوم ببطولة الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي كل من الفنان الكبير أحمد مكي والفنان بيومي فؤاد والفنان هشام إسماعيل، محمد سلام وحسين حجاج وغيرهم من نجوم الدارما.

يذكر أن مسلسل الكبير أوي سيعود لخوض غمار السباق الرمضاني هذا الموسم، بعد غياب 5 سنوات كاملة، ولكنه ظل محفوراً في ذاكرة الجماهير بعد النجاحات الكبرى التي حققها المسلسل في أجزاؤه الخمسة السابقة.

ويحتل الفنان أحمد مكي جماهيرة كبيرة، وتحظى مسلسلاته وأفلامه بنجاحات غير كبرى سواء على مستوى الدراما التلفزيونية أو الأعمال السينمائية.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن