الطقس في لبنان غدًا: انخفاض إضافي في درجات الحرارة وأمطار متفرقة

Whatsapp

توقعت دائرة التقديرات في ​مصلحة الأرصاد الجوية​ أن ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسط يقعان تحت تأثير المنخفض الجوّي المتمركز حاليًّا شمال غرب ​مصر​، ممّا يؤدّي إلى طقس متقلّب وماطر أحيانًا خلال الأيّام المقبلة، وأن معدّل ​درجات الحرارة​ المعتادة على السّاحل لشهر كانون الثّاني بين 13 و21 درجة مئويّة.

الطقس المتوقع في لبنان:

الأحد: غائم جزئياً الى غائم أحياناً مع انخفاض بسيط بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار متفرقة ليلا مع احتمال حدوث برق ورعد وتتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق.

الاثنين:  غائم صباحاً مع انخفاض اضافي و طفيف بدرجات الحرارة و تتساقط أمطار صباحية متفرقة خاصة في المناطق الجنوبية وثلوج على ارتفاع ١٥٠٠ متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجيا ابتداء من بعد الظهر حيث تنحسر الأمطار و يتحول الى غائم جزئياً كما يستمر تكون الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء:  غائم اجمالا دون تعديل بدرجات الحرارة تتساقط أمطار متفرقة خاصة شمال البلاد مع رياح ناشطة واحتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق مع بقاء ظهورالضباب على المرتفعات.

الأربعاء:  غائم اجمالا مع تساقط أمطار متفرقة خاصة شمال البلاد و رياح ناشطة مع احتمال حدوث برق ورعد كما تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق مع استمرار ظهورالضباب على المرتفعات

تابعنا على فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن