إلهام شاهين ” المدافعة الشرسة عن المشاهد الساخنة” تستمر بافتعال المشاكل.. وهذه المرة الهجوم طال “منة عرفة” وزوجها.. ونقيب الممثلين يتدخل مدافعاً عن شاهين!

Whatsapp

منة عرفة وزوجها

تصريح مقتضب من الفنانة إلهام شاهين، تحول إلى معركة ساخنة بينها والفنانة المصرية منة عرفة وزوجها، قبل أن يدخل أشرف زكي على الخط.

البداية، كانت بانتقادات وجهتها إلهام شاهين إلى الفنانين الذين يرفضون تصوير الأحضان والقبلات في السينما والدراما المصرية، وقالت أثناء حلولها ضيفة على برنامج كلمة أخيرة المذاع عبر فضائية “أون إي” المصرية: “مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وده جهل.. واللي بيقول كده يروحوا يدرسوا ويفهموا، واللي مش عايز ده ميشتغلش”.

وأضافت إلهام شاهين: “لو مش بتحترموا تاريخ شادية وهند رستم وسعاد حسني متشتغلوش وابعدوا عن الوسط”.

بدورها، ردت الفنانة منة عرفة على إلهام شاهين، خلال استضافتها ببرنامج “كلام الناس” المذاع علي قناة MBC مصر، وقالت: “أحترم رأي إلهام شاهين، لما قالت اللي مش عايز يتباس ويشارك في مشاهد ساخنة وإغراء يقعد في البيت”.

وأضافت: “ردي عليها إن كل فنان عنده مبادئه والحاجات اللي مقتنع بيها ومؤمن بيها، وهي عندها مبادئها واللي مؤمنة بيها، أنا مش بقول قال الله وقال الرسول، ولكن مش لازم أعمل إغراء علشان أبقى فنانة زيها”.

وعن حدودها التي سبقت وأن أعلنت عنها، قالت: “مش بحب ألبس هوت شورت وأنا بمثل، وأرفض مشاهد البوس عشان في المستقبل نظرات ولادي متضايقنيش”.

من جانبه، وجه الفنان محمود المهدي زوج منة عرفة، سهام النقد إلى الفنانة إلهام شاهين، وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام: “كان فيه حد من الوسط الحلو ده بيقول اللي مش عاوز مشاهد البوس مايشتغلش.. معلش حد يضحي ويتجوزها علشان نخلص”.

نقيب الممثلين أشرف زكي

فما كان كم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، إلا أن يقف بجانب إلهام شاهين ضد محمود مهدي ، بسبب هجومه على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

وقال “زكي”، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “حضرة المواطن”، على عبر شاشة “الحدث اليوم”: “في حملة لتشويه الفنان المصري والقوة الناعمة.. يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟ لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله إنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة”.

فعاد الفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، للمعركة من جديد، وأعلن اتخاذه الإجراءات القانونية ضد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، بعدما وصفه الأخير بـ”النكرة” في برنامج.

وكتب محمود المهدي عبر خاصية ستوري حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”: “هيتم أخذ الإجراءات القانونية من شخص مفروض قدوة للفن والممثلين ومفيش حد فوق القانون، وللأسف مافيش حد هيقف معايا في ده عشان المصلحة.. بس الحمد لله الأهم من كل ده ربنا معايا، وعمري ما هسكت لما أشوف حاجة غلط”.

تابعنا على فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن