سيارة كيا تيلورايد 2023 تخطف الأنظار ، بهيكلٍ أزرق رياضي وأنظمة ومزايا عديدة ومبتكرة .

Whatsapp

جاء معرض نيويورك الدولي للسيارات 2022 ليكشف رسمياً عن مجموعة من السيارات الحديثة من عدة علامات تجارية شهيرة، وكانت إحداها هي سيارة الدفع الرباعي الجديدة متوسطة الحجم سيارة كيا تيلورايد 2023 التي خطفت الأنظار بلون هيكلها الأزرق الرياضي، وبالتصاميم والأنظمة المبتكرة التي جاءت بها، إذ تم الكشف عنها يوم الأربعاء من هذا الأسبوع، بعد أن أثارت فضول الجمهور بنشرها صوراً تشويقية مؤخراً، وفيما يلي سنذكر أبرز مواصفات كيا تيلورايد 2023 التي تم الكشف عنها خلال معرض نيويورك الدولي 2022 .

والجدير بالذكر أن جميع الطرازات تأتي مجهزة بنظام الدفع بجميع العجلات مع أوضاع القيادة الإضافية Snow و AWD Lock.

تصميم تيلورايد 2023 الخارجي

لم يتغير التصميم الخارجي كثيرًا لسيارة كيا تيلورايد 2023 مع هذا التحديث، وذلك حتى تحافظ كيا على جاذبية السيارة، إلاّ أنها أضافت بعض اللمسات على الشكل الخارجي لتظهر السيارة بشكل أكثر جُرأة وصلابة، وتظهر تلك التغييرات من خلال:

أجزاء داخلية جديدة في المصابيح الأماميةشبكة أمامية جريئةقضبان سقف صلبة10 ملليمترات من الخلوص الأرضي الإضافيعجلات 18 أو 20 بوصة (حسب الفئة)إطارات كونتيننتال لجميع التضاريسنظام تعليق خلفي ذاتي الاستواء.

مواصفات أداء كيا تيلورايد 2023

لم تتغير مواصفات أداء تيلورايد 2023 بشكل كبير عن الموديل السابق، حيث تعمل السيارة حصريًا بما يلي:

محرك V-6سعة 3.8 لتر قوة 291 حصانعزم دوران يبلغ 355 نيوتن/ مترناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات خيارين من نظام الدفع: إما بالدفع بالعجلات الأمامية القياسية أو بالدفع الرباعي.

2023 Telluride

مزايا مقصورة كيا تيلورايد 2023

جاءت كيا تيلورايد 2023 بمقصورة داخلية شملت تغييرات عديدة، شملت ثلاثة صفوف تتسع لـ 8 أشخاص، وتم صنع المقاعد من مواد جلدية عالية الجودة، كما تضمنت المقصورة لوحة جديدة تدمج كلاً من مجموعة العدادات الرئيسية ونظام المعلومات والترفيه، حيث يصل قياس هذه الشاشات إلى 12.3 بوصة لكل منها، مع وجود شاشة عرض ملونة كبيرة.

إلى جانب ذلك، نجد هناك أيضًا تصميمات جديدة للوحة القيادة وعجلة القيادة، كما يأتي 2023 Telluride المحدث مع نقطة اتصال WiFi قياسية ومفتاح رقمي متاح، والعديد من الأنظمة المميزة الأخرى.

وتتضمن كيا في كيا تيلورايد 2023 درجات مميزة وهما: X-Line و X-Pro، يشمل كلاهما أنظمة ومزايا عديدة ومبتكرة. أمّا بالنسبة للسعر، فإن الصانع الكوري كيا لم يكشف عن ذلك بعد، إلا أننا سنقوم تزويدكم بذلك فور الكشف عنه.

2023 Telluride

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن