أسوأ عمليات التجميل في العالم.

Whatsapp

لو اعتقدتِ يوما ما أن مشكلتك تنحصر في مظهرك الخارجي ولن تنهي إلا بتدخل جراح التجميل للحصول على الجمال “الدليفري” للتكبير أو التصغير، القص أو اللزق، النفخ أو الشفط، راجعي نفسك قبل أن تبدئي في تحقيق معادلة الجمال الواهية.

يقول الله سبحانه وتعالي في سورة التين (لَقَدْ خَلَقْنَا الإِنسَانَ فِي أَحْسَنِ تَقْوِيم)ٍ، ولكن لا تقتنع العديد من السيدات بالجمال الطبيعي، بالرغم من أن كثير من عمليات التجميللا تفي دائماً بالأماني المرجوة، بل قد تعطي نتائج عكسية تماما تصل إلى حد الكارثية على أيدي أمهر أطباء التجميل فى العالم.

وعن الآثار النفسية الضارة التى تصاب بها المرأة بعد القيام بعملية تجميل، أجري مجموعة من الباحثين الكنديين دراسة حول الآثار النفسية الكارثية التى تنجم عن تلك العمليات، وكشفت عن نتائجها مجلة “ومين هيلف” الكندية حيث لاحظ الأطباء ارتفاع فى حالات القلق والانهيار العصبي التي يمكن أن تقود إلى الانتحار لدي أشخاص أصيبوا بالخيبة وعدم الارتياح من مظهرهم الجديد بعد الخضوع لعمليات جراحية تجميلية.

وانتقل هوس التجميل من المشاهير إلى الفتيات والسيدات اللاتي يجرين مثل هذه العمليات دون الحاجة إليها، وإذا كنتِ تفكرين فى إجراء عملية دون حاجة قهرية لذلك، تابعي صور المشاهير التالية التي كان لها نتائج عكسية، وذلك قبل اتخاذ القرار بتدخل مشرط الجراح.

تابعنا على فيسبوك

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن