أول زيارة إلى الولايات المتّحدة منذ ٨ سنوات للأمير ويليام وكيت ميدلتون.

Whatsapp

يُباشر الأمير وليام وزوجته كيت، اليوم، أوّل زيارة لهما إلى الولايات المتّحدة خلال ثماني سنوات ما يشكل مناسبة للزوجين الأكثر شعبية في العائلة الملكية البريطانية لإعادة الرونق إلى العرش البريطاني بعد وفاة الملكة اليزابيث الثانية.

هذه الزيارة التي تستمر ثلاثة أيّام وتشمل فقط مدينة بوسطن في شمال شرق البلاد، ستتوّج مساء الجمعة بتنظيم النسخة الثانية من جائزة “إيرث شوت” التي أسّسها الأمير وليام العام 2020 لدعم حلول مبتكرة تهدف إلى تحسين وضع المناخ في العالم. ستوزع خمس جوائز، كلّ منها بقيمة مليون جنيه استرليني (1,16 مليون يورو) في خمس فئات.

يتوقّع حضور مجموعة من النّجوم لهذه المناسبة إلى قاعة “أم جي أم ميوزيك هال” في بوسطن وبينهم المغنيّتان بيلي أيليش وآني لينوكس وفرقة “كلوي إكس هالي” و”إيلّي غولدينغ” والممثّل رامي مالك. ويساهم في الحفلة ديفيد أتينبورو مقدّم البرامج البيئيّة والكاتب البريطاني الشهير فضلاً عن الممثّلة كيت بلانشيت، كما حصل السّنة الماضية.

وهذه الزيارة الأولى للأمير وليام إلى الخارج منذ أصبح وليّ العهد بعدما اعتلى والده العرش إثر وفاة الملكة إليزابيث الثانية في الثامن من أيلول. ومنحه الملك تشارلز الثالث لقب أمير ويلز وأصبحت كيت أميرة ويلز.

 

______________________________

 

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

 

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن