نحس كورونا يلاحق منى زكي للمرة الثانية!

Whatsapp

للمرة الثانية خلال ٣ أعوام، تتسبب جائحة كورونا فى تأجيل تصوير مسلسل للفنانة منى زكي، وخروجه من السباق الدرامي لرمضان ٢٠٢٢، بسبب انتشار متحور أوميكرون، واتخاذ الشركة المنتجة للعمل قرارا بتأجيل تصوير مسلسلها «لام شمسية» إلى يونيو المقبل، بعد تزايد أعداد الإصابات بـ«كورونا» بين العاملين فى المسلسل.

إذ أعلنت الجهة المنتجة للعمل فى بيان لها: «قررنا تأجيل المسلسل إلى رمضان بعد القادم، نظرا لتعرض عدد من أسرة المسلسل لإصابات متتالية بالفيروس المستجد فى الأسابيع الأخيرة، ما أدى إلى تكرار تأجيل بداية التصوير لأكثر من مرة.. ولخصوصية هذا العمل فى أهمية الموضوع الذي يطرحه “اغتصاب الأطفال” وقيمة النجوم والفنانين المشاركين فيه أمام وخلف الكاميرا، وحرصا من الشركة على ألا تتأثر جودة العمل بسبب تأخير بداية التصوير لأكثر من ذلك».

من جانبها اكتفت الفنانة منى زكي بالتعليق: «كل اللي يجيبه ربنا خير»، وعلق مخرج العمل كريم الشناوي: سعيد بالقرار، لأنه يجعل العمل يأخذ وقته في تنفيذه.

المفارقة أنها المرة الثانية التى يتأجل فيها عمل للفنانة منى زكي بسبب تطورات فيروس كورونا خلال الأعوام الثلاثة الماضية، منذ انتشار الجائحة، إذ تم تأجيل تصوير مسلسلها السابق «لعبة نيوتن» للمخرج تامر محسن الذي كان يحمل اسما مبدئيا «تقاطع طرق»، من عام ٢٠٢٠ إلى عام ٢٠٢١.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن