جعجع تعليقاً على خبر استدعائه: جاهز لكن بشرط الاستماع إلى السيد نصرالله قبلي

Whatsapp

جعجع

علَق رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع على خبر طلب الإستماع إلى إفادته، بالقول: “إذا صح أن مفوض “الحزب” أمام المحكمةالعسكرية طلب الاستماع لي “تكرم عينو” بشرط الاستماع الى أمين عام حزب الله السيّد حسن نصرالله قبلي لسبب صغير وهو ان القواتومنذ انتهاء الحرب الاهلية لا مخالفة عليها وهي حزب مسجل في وقت “الحزب” غير مسجل في “الداخلية” وعليه جملة شوائب وعناصرمتهمة بأمور عديدة”.

 

وأضاف خلال إطلالة له عبر قناة الـ”MTV” ضمن برنامج “صار الوقت” مع الإعلامي مارسيل غانم ،”لم اتبلغ حتى الآن بأي أمر وإنتبلغت نحضر الرد القانوني اللازم ولكن قبل الرد القانوني هناك رد سياسي، أيام سيدة النجاة ولت ولا يظنن أحد أن القوي بقوته والمواطنالعادي أمر آخر”.

وأشار إلى أن “المفوض الحكومي لدى المحكمة العسكرية ألا يفترض أن ينتظر التحقيقات حتى يتحرك، على ضوء ماذا يتم طلب الاستماعلي إذا صح؟ وعلى أرض الواقع لا شيء يدين سمير جعجع”.

 

وقال جعجع: “لن يرى أحد سمير جعجع على طريق اليرزة، وأيام زمان راحت، وعندما يتم التحقيق بشكل صحيح نحن جاهزون ولكن ليسبهذا أسلوب”.

 

وأردف: “القصة ليست قصة عين الرمانة ولا المسيحيين، والدليل الصور التي انتشرت في طرابلس، الحقيقة أن القصة اليوم هي قصة وطنية كبيرة”.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن