وفاة اثنين من أبطال مسلسل نتفلكس The Chosen One أثناء التصوير!

Whatsapp

مسلسلتوفي بطلان من أبطال سلسلة نيتفلكس الجديدة The Chosen One، بجانب إصابة 6 آخرين، وذلك أثناء تصوير المسلسل من خلال حادث سيارة أسفر عن وفاة ريموندو غاردونو كروز وخوان فرانسيسكو غوزنزاليس أغيلار.

وتسبب الحادث في وفاة 6 آخرين أثناء التصوير وذلك بعد أن انقلبت شاحنة بهم في إحدى المناطق الصحراوية قرب جزيرة باجا، وذلك وفقاً لتقرير نشره موقع avclub

يذكر أن تواجد أفراد طاقم التصوير داخل السيارة كان بسبب تنقلهما بين عدة أماكن لتصوير المسلسل وفقًا للإندبندنت البريطانية، وجاء الحادث بعد الانتهاء من التصوير في أحد المواقع وبدأت مجموعة منهم التحرك إلى موقع التصوير الجديد إلا أن السيارة انحرفت عن الطريق.
ويعرض المسلسل على منصة نتفلكس والتي لم تعلق على الحادث حتى الآن أو تكشف كيفية المضي قدماً في التصوير بعد وقوع هذا الحادث.
وذكرت عدداً من التقارير الصحفية، أن أسر المتوفين بدأوا في التساؤل حول حالة السائق وعدد ساعات نومه، في إشارة منهم لاتهام الشبكة باستغلال العمال لساعات طويلة من العمل بدون راحة وهو ما قد يكون سبباً في الحادث، وذلك بسبب شكوى فريق العمل بشكل متكرر من ظروف السلامة الضعيفة في مواقع التصوير وخلال التنقل.
وعلى الرغم من عدم تعليق شبكة نتفلكس رسمياً عن الحادث أو عن وفاة أبطال العمل واستمرار التحقيقات، إلا أن المنتج المشارك في العمل، قرر إيقاف تصوير المسلسل حتى الانتهاء من التحقيقات.

➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖➖

🌍 للإطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة “نيوز ليبانون” بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:  

Whatsapp-وتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن