لبنان | وزير الثقافة: سيصدر قانون معاقبة ترويج الشذوذ.

Whatsapp

نشر وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال محمد وسام المرتضى عبر حسابه على منصة “إكس”:

“الفيلم مجرد حلقة من برنامج متشعّب يعمل على الترويج للشذوذ في مجتمعنا اللبناني بوسائل مختلفة منها ما هو سينمائي(كالفيلم المذكور) وتربوي(كالمواد التي جرى السعي لإدخالها الى المدارس وتمّ منعها من قبل وزارة التربية) ومسرحي(كالعروض التمثيلية والواقعية المتهتّكة التي يقدّمها البعض في بعض المقاهي والملاهي والاماكن)”.

وتابع المرتضى”وإعلامي( من بعض الاعلام المشبوه في ارتباطاته ومصادر تمويله والذي تهاجم ابواقه كل من يتصدّى لترويج الشذوذ) والكتب(التي تعرضها احدى المكتبات في بيروت) فضلاً عن مجموعات على التواصل الاجتماعي تشجّع الشذوذ وتصوّره امراً طبيعياً حضارياً”.

وقال “ولكنّ الوسيلة الأخطر لترويج الشذوذ هي الوسيلة التشريعية بدليل ان بعض النواب حاولوا سنّ قانون لتشريع الشذوذ (اي لجعله مسموحاً وطبيعياً)من خلال اقتراح قانون وقّع عليه بعضهم عن عدم تبصّر اما بعضهم الآخر فعن علم وارادة تنفيذاً منهم لإلتزاماتهم تجاه مموليهم الخارجيين”.

ولفت إلى أنه “محاولة تشريع الشذوذ بقانون هي الأخطر وكان سيليها سعيٌ لتشريع زواج الشاذّين والاعتراف به وتشريع تبنّيهم للأطفال”.

مُضيفًا “لكن نُطمئن اللبنانيين ان هذه المحاولة التشريعية لن تمرّ وجرى إسقاطها ولن يجرؤ احدٌ ممن وقّع على اقتراح القانون ان يطالب بإقراره لأن الراي العام اللبناني يرفض ذلك وسيلفظ ويُعرّي الساعين اليه…امّا القانون الذي سيصدر فهو قانون “معاقبة ترويج الشذوذ” الذي كان لنا شرف اقتراحه وسيجري اقراره قريباً بإذن الله”.

وختم “وفي الختام نقول لشياطين الشذوذ انّ اعناقكم مهما اشرأبّت ستبقى تحت أقدام الحقّ لأنّه الغالب على الدوام.(ونعيد نشر صورة الشيطان منهزماً لأنها ازعجتكم)”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن