هل انفصلت ياسمين عبد العزيز عن العوضي؟

Whatsapp

ياسمين

ياسمين بعد أن قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة الفنان احمد العوضي على الحساب الرسمي لها في موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تصدرت خبر انفصالهما ” الغير مؤكد” التريند وهو ما شغل بال عدد كبير من جمهورها وجمهور زوجها الفنان أحمد العوضي.

ياسمين

ألغت مؤخرًا الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعتها على حسابها الرسمي على إنستجرام، وهذا بعد أن تعرضت لأزمة صحية جديدة، ما أثار الجدل حول حقيقه انفصال ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي.
على الجانب الآخر فما زال زوجها الفنان أحمد العوضي متابع لها عبر الانستجرام، ويُذكر أن ياسمين والعوضي ما زالا يحتفظان بصورهما على الحسابات الرسمية لهم على الانستجرام.
واللافت أن الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لوعكة صحية تم حجزها على إثرها في المستشفى، ولم يتم الإعلان عن تفاصيل أزمتها الصحية الجديدة، إلا أن الفنانة اكتفت بنشر صورتها من داخل حجرة في المستشفى على حسابها على الانستجرام.
وعلقت على الصورة قائلة:
«أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة»

ومما زاد من شكوك المتابعين حول هذا الموضوع، كان نشر ياسمين صورة عبر خاصية القصص المصورة عبر صفحتها على انستغرام كُتب فيها:”ستعلمك الشدائد دائما انه ليس لك الا الله”، مشيرين الى انها تقصد بها زوجها احمد، وذلك بسبب تخليه عنها في ازمتها الصحية.

يذكر أن الفنانة قد عادت منذ ساعات قليلة إلى القاهرة الكبرة بعد أن خضعت لعملية جراحية في سويسرا بأحد المستشفيات.

 

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن