نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة في لبنان : سنشهد المزيد من الإنهيار في القطاع الإستشفائي.

Whatsapp

مستشفى

أفاد نقيب أصحاب المستشفيات الخاصّة سليمان هارون أنّنا سنشهد مزيداً من الانهيار في القطاع الاستشفائي في الفترة المقبلة فالمعالجات خاطئة من أساسها ولن نشهد إلا الخراب جراء التضخم المفرط الذي يؤدّي إلى تراجع في القدرة الشرائية والمستوى المعيشي.

وكشف هارون، لموقع mtv، أنّه بعدما أقفل عدد من المستشفيات أبوابه، يتوقّع أن يقفل المزيد من المستشفيات وبعدد أكبر من الفترة السابقة. فلا يمكن لها أن تواكب التضخم الحاصل، وبالتالي أكثر من 10 مستشفيات مهدّدة ولا يمكن أن تستمرّ بهذه الطريقة”.إذاً يبدو أنّ فوق الدكّة.. كارثة، والوضع المقبل لا يبشّر بالخير. هنا اشار هارون إلى أنّ بعض المستشفيات لن يتمكّن من زيادة أجور العاملين لديه، وبالتالي توقّعوا أن نشهد توقّفاً عن العمل وإضرابات “تقتل الحياة” داخل المستشفيات.

وفي هذا السياق، تحدث هارون: “الكلّ خسران”، المريض والموظّف والمستشفى، جراء السياسات العبثيّة والتعاطي مع موضوع الأجور”. ويصف ما يحصل بالمعالجات الخاطئة، معتبراً أنّ “مع الزيادات على الأجور، من دون القيام بالإصلاحات اللازمة ومن دون سياسة اقتصادية متكاملة، نعود إلى الوراء من ناحية الأسعار وارتفاع الدولار وبذلك تتآكل كلّ الزيادات التي تُقرّ”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن