ميسي كابوس الريال اكثر من عشر سنوات

Whatsapp

عشر سنوات من الأرقام المخيفة لميسي أمام الريال

مضت عشر سنوات على أول مواجهة للدولي الأرجنتيني "ليونيل ميسي" لريال مدريد وذلك في مباراة الكلاسيكو التي تغلب فيها برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة كانت من توقيع كل من إيتو ورونالدينيو في مناسبتين. وفي تلك السنة لم يكن بحوزة برشلونة سوى لقب واحد في دوري أبطال أوروبا، لكن سحر البرازيلي رونالدينيو حينها أنسى جماهير البلاوجرانا في كافة الفوراق وجعلها في سعادة لا توصف كما أجبر جماهير ملعب "سانتياجو بيرنابيو" على التصفيق له.


ميسي سجل بدوره خلال ذلك اللقاء إلا أن الحكم "أونديانو مايينكو" كان قد ألغاه بداعي التسلل دون معرفة أنه بذلك قد أعطاه دفعة كبيرة وجعله أكثر إلحاحاً على التسجيل في مواجهاته القادمة ضد ريال مدريد، فالبرغوث تمكن عقب تلك اللحظة ب 10 سنوات من أن يصبح أكثر لاعب يسجل في مباراة الكلاسيكو ب 21 هدفًا.

هذه المعطيات تحوم الشكوك حول إمكانية تعزيزها وذلك بسبب عدم تأكد مشاركة اللاعب في كلاسيكو يوم السبت المقبل، الأمر الذي قد يحمل الدولي البرازيلي  "نيمار دا سيلفا" مسؤؤولية تعويضه، لكن في المقابل هناك لاعب من ريال مدريد قادر على رفع حصيلته المميزة وهو كريستيانو رونالدو الذي سجل في 15 مناسبة ضد البلاوجرانا.

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن