مدافع ريال مدريد يقرّر البقاء لعام إضافي.

Whatsapp

أعلن مدافع ريال مدريد خوسيه إغناسيو فرنانديز إغليسياس “ناتشو”، أنه سيبقى عاماً آخر في النادي، إذ إنه من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في نهاية حزيران.

وقد استدعي المدافع لتشكيلة منتخب إسبانيا للمشاركة في ربع نهائي مسابقة دوري الأمم بعد إصابة مدافع أوساسونا دافيد غارسيا.

وأشار ناتشو في حديث تلفزيوني قائلاً : هناك دائماً عروض لكنني قررت البقاء لعام إضافي.

وتابع: أنا سعيد بذلك وأتطلع حقاً إلى الاستمرار.

لعب ناتشو 44 مباراة مع ثاني الدوري الإسباني هذا الموسم، وتزايدت أهميته على مدار السنوات في النادي الذي تدرج فيه كلاعب شاب.

ومنح مدرب ريال السابق وروما الإيطالي الحالي البرتغالي جوزيه مورينيو المدافع ناتشو فرصة المشاركة للمرة الأولى في عام 2011، ولعب مذاك 319 مباراة بقميص الميرينغي وساهم في فوزه بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وثلاثة في الليغا من بين ألقاب أخرى.

وفتحت ريال مدريد باب الرحيل أمام ماركو أسنسيو والدومينيكاني ماريانو دياز في نهاية عقديهما مقابل بقاء ناتشو، بينما توصل إلى اتفاق لمغادرة الجناح البلجيكي إدين هازارد هذا الصيف أيضاً. فيما خسر جهود قائده المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة الذي وقّع مع الاتحاد السعودي في وقت سابق من الشهر الحالي.

وكان ريال استهل تعاقداته للموسم الجديد بصفقة مع بوروسيا دورتموند الألماني انتقل بموجبها الشاب الإنكليزي جود بيلينغهام إلى صفوفه، ومن المتوقع أن يقوم بعدة خطوات أخرى في نافذة الانتقالات الصيفية لتعزيز خطوطه. وعاد صانع الألعاب براهيم دياز بعدما قضى المواسم الثلاثة الأخيرة على سبيل الإعارة في ميلان الإيطالي.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن