منتخب لبنان للـ”ميني فوتبول” يعتذر عن المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المصغرّة لمشاركة “إسرائيل”.

Whatsapp

أكد الأمين العام للاتحاد اللبناني لكرة القدم المُصغرة أحمد دنش  بعد إعتذار المنتخب عن عدم المشاركة في كأس العالم لكرة القدم المصغرّة المقام في الامارات بسبب مشاركة “إسرائيل”، أن أعضاء الاتحاد مارسوا قناعتهم الوطنية والشخصية مشدّدًا على أن انسحابه من المشاركة هو شرف للاتحاد اللبناني للميني فوتبول.

وأضاف الدنش: “نحن اتحاد لبناني مستقل له ادارته ولكن هناك أنظمة وقوانين ترعاها الحكومة اللبنانية ونعمل تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة وتم تأسيسنا بموجب مرسوم صادر عن وزارة الشباب والرياضة وبالتالي مقيّدون ولسنا مخيرين بموضوع الانظمة والقوانين اللبنانية التي تقول إنه ممنوع التعاطي مع الكيان الصهيوني وهذا ما نمتثل اليه”، واشار الدنش الى قناعات شخصية لأعضاء الاتحاد في هذا الموضوع بعيدًا عن الانظمة والقوانين.

وأوضح أنّ التصفيات انتهت وكان لبنان دعي الى بطولة العالم “للميني فوتبول”، أكّد أن الاتحاد لم يكن على علم بوجود “اسرائيل” في القرعة أو في كأس العالم، مشيرًا الى أن الفريق اللبناني هو الاكثر حضورًا على صعيد المنتخبات الدولية.

وتجدر الاشارة الى أن لبنان أتى في سحب القرعة، ضمن المجموع D التي تضم رومانيا، إسبانيا، والولايات المتحدة الاميركية، أما “اسرائيل” فاتت في المجموعة C حيث ستتنافس مع تشيكيا، اوكرانيا وتايلند واذا تأهل الفريقان سيتنافسان وجهًا لوجهٍ.

وقد شدد الدنش على أن القرار بالانسحاب أتى قبل سحب القرعة.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن