لـ3 أسباب.. باريس سان جيرمان يتحرّك لتجديد عَقد ميسي مبكراً!

Whatsapp

باريسبدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشوار تجديد عقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال الفترة المقبلة.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف العام الماضي، بعقد يمتد لموسمين في صفقة انتقال حر، بعد 21 عاما بقميص برشلونة الإسباني.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن إدارة بطل فرنسا أوصلت لميسي رغبتها في تجديد عقده لمدة موسم إضافي حتى 2024.

وأشارت مصادر من داخل باريس للصحيفة الإسبانية إلى أن “باريس أخبر ميسي بالفعل عن فكرة تقدم عرض جديد لتجديد الارتباط بينهما”.

لكن ميسي لن يرد على الفكرة الآن خاصة، أنها لم تتحول إلى عرض متكامل يتضمن راتبا محددا.

ميسي من جانبه ينوي الانتظار إلى ما بعد كأس العالم 2022 في قطر أواخر العام الحالي، لتحديد مستقبله ومعرفة هل سيكون قادرا؛ فنيا وذهنيا، على تقديم نفسه مستواه حتى 2024.

باريس من جانبه يؤمن بأن ميسي رغم فشله في تحقيق أرقامه الاستثنائية المعتادة في موسمه الأول والاكتفاء بـ11 هدفا فقط في كل البطولات، سينفجر في الموسم الثاني خاصة أن أمامه عدة تحديات مثل التتويج بدوري أبطال أوروبا مع فريقه وكأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

من العوامل الأخرى التي أغرت باريس لطلب التجديد لميسي، أن النادي لم يحقق أرباحاً في موسم كالتي حققها مع “ليو”، والتي بلغت 700 مليون يورو، بسبب بيع حقوق الصور والتسويق وملعب الفريق بأسعار أكبر بسبب وجود “البرغوث”.

وجذب ميسي 10 عقود رعاية جديدة لباريس، إذ علق مارك أرمسترونج المدير التجاري للنادي على ذلك قائلاً: “شهدنا نموًا في الاتفاقيات التي نبرمها هذا الموسم، من 3 إلى 5 ملايين إلى 5-8، هذا بسبب التأثير الكبير لميسي”.

بالإضافة إلى ذلك فإن باريس حقق طفرة في بيع القمصان بسبب ميسي الذي استحوذ على 60% من القمصان المباعة متفوقاً على جميع أقرانه وعلى رأسهم كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة  نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:  

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن