لبنان | ‏وزير الثقافة يلتقي فنانات تشكيليات مشاركات في مهرجان قطر الدولي

Whatsapp

 

استقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع اليوم الفنانة التشكيلية مجد رمضان سفيرة لبنان المعتمدة لدى مهرجان قطر الدولي مع وفد من الفنانات اللبنانيات المشاركات في المهرجان، واطلع منهن على خطة عملهن وأفكارهن التي تتضمن تمثيل لبنان في المهرجان تمثيلًا متميزًا في ظل احتفالات المونديال.

ويشار إلى أن هذه المشاركة الثانية التي تقود رمضان فريقًا من الفنانات seniors and Art Of Joy في مهرجان قطر حيث تميزت الفنانة بتقديم صفوف الرسم السعيد لكبار السن في جامعة الكبار في الجامعة الأمريكية في بيروت، التي تخطت من خلالها العزلة والقلق صعوبة الأوضاع.

ونوّه الوزير المرتضى بهذه الخطوة التي وصفها بالرائدة والمميزة لسيدات يعلمن على رفع اسم لبنان عاليا كما أعرب عن تعاون الكلي وقرر أن يكون المعرض في قطر برعاية وزارة الثقافة و قدم كل التوصيات لتذليل الصعوبات.

 

وفي ختام اللقاء قدمت الفنانة رمضان لوحة بعنوان “كلنا للوطن” تحمل النشيد الوطني اللبناني بالأبجدية الفنينيقية عربون تقدير وشكر للوزير .

ورافق الفنانة رمضان كلًا من السيدات الفنانات روبينا رضا وعناية جابر وروعة الشعار وتريز جحا وغادة شميساني وريما صليبي واسيا ضاهر وديانا عويدات وسناء أبو عياش.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن