لبنان | غادة عون تدعو للإنتفاضة وتُصرح لن أسكت والجردة ستطول وليس هذا هو القضاء الذي يستاهله اللبنانيون.

Whatsapp

وجهت القاضية غادة عون الى رئيس هيئة التفتيش القضائي سائلة “فيك تقلي ليش ما أحلت الى التأديب يللي لفلف ملف الصيارفة وأحد المصارف يلي منيم ملف هدى سلوم منذ أكثر من 3 سنوات وملف الضباط منذ سنتين ويللي حاول منعي من الاستمرار في ملف مكتف. والقصص تطول لا لن أسكت والجردة ستطول. ليس هذا هو القضاء الذي يستاهله اللبنانيون”.

وأضافت عبر “تويتر”، “ويللي سكت عن تحويل ملياري $ بعز الازمة والبنوك مقفلة لصالح بعض النافذين. ويللي سمح بتحويل 5 مليار $ اموال غير مشروعة. لا السكوت جريمة هنا. ايها الشرفاء انتفضوا”.​

وفي وقت سابق، نشرت القاضية عون رسالة توجهت بها عضو مجلس الشيوخ ناتالي غوليه إلى رئاسة الحكومة الفرنسية تشرح فيها المضايقات التي تتعرض لها عون في محاولة لوقف عملها في مكافحة الفساد.

وغرّدت عون عبر “تويتر”: “أنشر رسالة غوليه التي طلبت فيها من الحكومة الفرنسية شرح التدابير التي ستتخذها لدعم القاضية عون وعملها لصالح شعب مضطهد. حقيقة صارخة للغاية: الدولار كان ب 38 الف ليرة. وقد انخفض في غضون 24 ساعة الى28000 بعد احالتي الى التأديب.. عار. لكن فقط للتطمين يللي عم يلعب هاللعبه الدنيئة بسعر الدولار عم يعطيكم ابرة بنج فقط وعندما تقضي مصالحه عكس ذلك سيعمل مجددا الى جعله يرتفع.
الى متى يترك مصير الشعب يتحكم به الفاسدون والاشرار”.

تابعنا على فيسبوك

 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن