لبنان | ضبط 30 ألف حبة كبتاغون..وتفكيك شبكة تهريب مخدرات.

Whatsapp

أعلنت المديرية العامة لأمن الدولة أنه بعد متابعة دقيقة من قبل مكتب أمن الدولة – البقاع الغربي، تم توقيف كل من السوريين: “ن.ن”، “أ.خ”، “م.خ” و”م.ش”.

وأشارت إلى أنه تم ضبط 32,700 حبة كبتاغون وقنبلتين دفاعيتين وأسلحة حربية في مسبح نور الشمس.وقد تبين أن هذه الكمية تم تهريبها من بلدة مضايا السورية إلى الأراضي اللبنانية، عبر تاجر المخدرات السوري (أ.أ)، الذي قام بتسليمها للموقوف السوري (ع.ن)، الذي بدوره سلمها للموقوف الآخر لدى أمن الدولة السورية (ن.ن)، بالتعاون مع السوري (خ.خ). تم تخبئة المواد داخل مسبح نور الشمس في بلدة المرج- برالياس. الموقوفين السوريين (م.ش.) و (م.خ.) اقتصر دورهما على بيع الحبوب في منطقة البقاع.

وبعد متابعة دقيقة على مدى عدة أيام، قامت دورية من مكتب أمن الدولة – البقاع الغربي بتحديد مواقع شبكة تجارة المخدرات بين بلدة الخيارة، حوش الحريمة، المرج وبرالياس. وفي وقت محدد، داهمت الدورية المذكورة المواقع المشتبه بها في الأماكن المذكورة، وتم ضبط 32,700 حبة كبتاغون وقنبلتين دفاعيتين وأسلحة حربية كانت مخبأة بشكل احترافي ودقيق داخل مسبح نور الشمس.

تم احتجاز الأفراد الخمسة في مكتب أمن الدولة – البقاع الغربي، وجرى التحقيق معهم بإشراف القاضي منيف بركات، المدعي العام في البقاع.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن