لبنان | سامي الجميل: ما حصل في جلسة اليوم بإمكانه أخذ البلد إلى فتنة!

Whatsapp

رفض رئيس حزب “الكتائب اللبنانية” النائب سامي الجميل، الدخول في تفاصيل الإشكال الذي حصل خلال جلسة اللجان المشتركة، واضعاً ما حصل بعهدة رئيس مجلس النواب نبيه برّي، مضيفاً: “لنرى كيف سيتعاطى بري مع ما حصل”.

وقال: “إذا أخبرت بما حصل سأكون مساهماً بفتنة يريد البعض جرّ البلد إليها وهذا ما لا نريده. من هنا لن أتحدث عما حصل خلال الجلسة والذي كان يمكن أن يأخذ البلد إلى مكان آخر”.

وأوضح أن “جلسة اللجان النيابية المشتركة مُسجلة وأدعو بري إلى سماع التسجيل وإذا مرّ الأمر مرور الكرام عندها فإننا نكون أمام مشكلة كبيرة، إذ حصل مسٌّ بمقدّسات، وبرّي يعرف جيداً كيفية معالجة الموضوع وإذا لم يعالجه فهذا يعني أنّ الرسالة وصلت”.

كما رأى أن “عدم إجراء الإنتخابات البلدية والاختيارية سيؤدي إلى فوضى كبيرة في البلد”.

وتابع: “بإمكان الحكومة إجراء الإنتخابات البلدية وهناك الكثير من الطرق لذلك وتكلفة الانتخابات 8 مليون دولار”.

أضاف الجميل: “متخوفون من عدم إجراء الانتخابات البلدية وقدّمنا اقتراحات علمية ومنطقية، لكن الجلسة شهدت توترات منذ بدايتها”.

وكان قد وقع إشكال كبير بين النائبين علي حسن خليل وسامي الجميل في مجلس النواب خلال جلسة اللجان المشتركة، وذلك على خلفية ملف الانتخابات البلدية.

وفي هذا السياق، أوضح النائب ياسين ياسين أنه “لم يحصل تضارب بين النواب بل ارتفعت الأصوات و”القلوب مليانة””. وقد تم رفع جلسة اللجان المشتركة من دون إقرار أي بند.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن