لبنان | رعد للنواب الجدد: تعالوا لنعمل من أجل مصلحة الناس والوطن

Whatsapp

كتلة الوفاء والمقاومة

أكد رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد في رسالة للنواب الجدد “أننا منفتحون على كل تعاون أيا تكن خلفيتكم السياسية والإيديولوجية وحاضرون للتعاون على أساس شعاراتكم السياسية التي طرحتموها في ما يتعلق بمكافحة الفساد وباستنهاض الوضع الاقتصادي”.

وقال رعد: “هذا عنوان كبير وواسع ومداه طويل لإمكانية التفاهم من أجل تحقيق الإستقرار الإقتصادي والمالي والنقدي والإجتماعي في البلد”.

أضاف: “في موضوع السيادة، نحن الذين نطرح عليكم برنامجنا تعالوا نقطع دابر الأجنبي عن أن تمتد يده لترسيم حدودنا البحرية والمائية ومن أجل أن نقرر نحن مستقبل التنقيب عن الغاز والنفط في مياهنا وفي برنا أيضا. تعالوا نبتدع نظاما اقتصاديا ماليا لا نرهن به عملتنا الوطنية للعملات الأجنبية، ونفكر في كيفية تأمين المواد الضرورية والحاجات التي بحاجتها ناسنا في ظل هذه الأزمة حتى نطوي حالة الضرورة ونفكر في بناء اقتصادي منتج في هذا البلد”.

ولفت إلى أن “من يريد السيادة، والتي تعني عدم الإرتهان للآخرين أيا يكن الآخرون، ليس فقط في الأرض بل في العسكر والأمن والمال والاقتصاد والقرار الوطني وفي كل هذه الأمور، والتحرر من الارتهانات للأجانب هو معنى السيادة”، مضيفًا: “لدينا برنامجنا في هذا المجال، هل تمدون أيديكم لتتعاونوا معنا من أجل أن نكرس السيادة ومن أجل أن نثبت المعنى الحقيقي للسيادة؟”.

وختم رعد قائلًا: “دلونا” إذا كان هناك احتلال في لبنان غير الاحتلال الإسرائيلي الآن لنقاتله معكم، كفى خداعا وإيهاما للناس، الانتخابات انتهت كذلك الشعارات الانتخابية، تعالوا الآن لنعمل من أجل مصلحة الناس والوطن”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن