لبنان | جعجع: ما دام الفريق الآخر يملك مرشّحاً فليتفضّل الرئيس بري ويدعو الى جلسة انتخاب.

Whatsapp

أشار رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، إلى أنه “ما دام الفريق الآخر يملك مرشّحاً، فليتفضّل رئيس مجلس النواب نبيه بري ويدعو الى جلسة انتخاب”، مضيفاً: “ولماذا لا تكون الجلسة هذا الأسبوع؟”.

وتحفظ جعجع، في حديث لموقع “mtv”، عن الاسم الذي سيصوّت له نوّاب “الجمهوريّة القويّة”، قائلا: “في التكتيكات الانتخابيّة لا يجوز أن تكشف كلّ شيء، ولكن على رئيس البرلمان أن يقوم بما هو مطلوب منه، أي أن يدعو الى جلسة في أسرع وقت”.

وعمّا إذا كان توصّل الى اتفاقٍ مع التيّار الوطني الحر، أجاب جعجع: “اسمح لي بألا أعلن اليوم عن أسماء أو عن توجّه، ولسنا مرغمين على ذلك في الوقت الحالي، ما يهمّ أنّنا على كامل الجهوزيّة لنذهب الى جلسة، وكنّا كذلك منذ الجلسة الأولى، ولكنّ فريق الممانعة يقوم بإسقاط ما يقوم به على الفرقاء الآخرين”.

وعن الذهاب الى الجلسة باسمٍ واحد مع “التيّار”، أوضح أن “من حقّ كلّ فريق أن تبقى أوراقه مستورة، ولن نكشف أين أصبح التواصل مع “التيّار”، لأن الناس لن يعيشوا بشكلٍ أفضل إذا عرفوا ذلك، بل سيعيشون بشكلٍ أفضل إذا انتُخب رئيسٌ مقبول”.

ورأى جعجع، أن “سبب عدم دعوة بري الى جلسة، يعود إلى أن فريق الممانعة يدركون اليوم أنّهم غير قادرين على إيصال مرشّحهم إلى الرئاسة”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن