لبنان | ‏جعجع: فلنتحمل كمعارضة مسؤوليتنا في استحقاق رئاسة الجمهورية

Whatsapp

جدد رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع تأكيده أنّ “المفترق الأساسي الذي سيحدد مصير لبنان للسنوات الست المقبلة هو انتخابات رئاسة الجمهورية”، موضحًا أنّ “هذا يتوقف عند مدى إمكانية اتفاق المعارضة على اسم معين”.

وأكد جعجع، خلال حفل توزيع بطاقات الانتساب لـ49 منتسبا الى “القوات” من “ميفوق – القطارة”، “استعداد “القوات” للحوار مع كل أطراف المعارضة وتأكيدها أن كل قنوات الاتصال مفتوحة معها للتوصل إلى اتفاق حول اسم مرشح واحد، لأن تعذّر ذلك سيسهل على الطرف الآخر الإتيان برئيس محسوب عليه، ما يعني أننا سنعيش ست سنوات اضافية في جهنم الذي وضعونا به مع فرق واحد أن هذا الجهنم سيكون أعمق وأصعب”.

واعتبر أنّ “المطلوب من النواب الذين انتخبوا على أساس أنهم من ضمن فريق المعارضة التصرف على هذا النحو لا الاكتفاء بالكلام والتصاريح، أي اتباع خطوات تؤدي إلى إحداث تغيير ما، أساسه في الوقت الحاضر معركة رئاسة الجمهورية”.

وتوّجّه جعجع إلى أفرقاء المعارضة بالقول: “دعونا لا نفوّت هذه الفرصة كما حصل في انتخابات نيابة الرئاسة وأعضاء هيئة المجلس أو في خلال تسمية الرئيس المكلف، وإلا سنكون قد خنّا الأمانة التي منحها الشعب لنا وأسمعناه كلامًا معسولًا لم يفضِ بنتيجة، فلنتعلم من التجارب السابقة ولنتحمل كمعارضة مسؤوليتنا في هذا الاستحقاق المهم”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب

Telegram-تلغرام

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن