لبنان | النائب عز الدين : لتأمين الشروط اللازمة لانطلاق العام الدراسي وعلى رأسها انصاف أساتذة التعليم الرسمي.

Whatsapp

أشارت رئيسة لجنة المرأة والطفل النائب الدكتورة عناية عز الدين إلى “ضرورة تظافر الجهود بين الدولة والجهات الاهلية لمواجهة الازمات التي نعاني منها”، واعتبرت أن “التعاون في ظل الاوضاع الصعبة التي تعاني منها الدولة من خلال المبادرات الفردية والمجتمعية يسهم في ملء الفراغات على مختلف الصعد التنموية”.

كلام عز الدين جاء خلال رعايتها حفل إزاحة الستارة عن النصب التذكاري الذي أقامته جمعية “إنماء شحور” الإجتماعية وفاء لأعضائها المؤسسين الراحلين منهم، في مجمع الأنبياء، في حضور عدد من الفاعليات البلدية والإختيارية والإجتماعية وحشد من أهالي البلدة.

ودعت عز الدين الحكومة الى تأمين الشروط اللازمة لانطلاق العام الدراسي المقبل وعلى رأسها انصاف اساتذة التعليم الرسمي، معتبرة ان “بقاء المدرسة الرسمية وصمودها هو من اهم مؤشرات بقاء الدولة اللبنانية نفسها”.

ولفتت إلى “ان المكرمين كانوا روادا واصحاب رؤية في مجال العمل الاجتماعي ونجحوا في تحويل رؤيتهم الى واقع ملموس”، واشادت ب”اعطائهم الملف التربوي اولوية ضمن نشاطاتهم ومشاريعهم من خلال تعزيزهم وتطويرهم للمدرسة الرسمية في البلدة”.

كما اكدت على “ضرورة تعزيز القيم والمبادىء الاخلاقية التي نشأت عليها مجتمعاتنا وبخاصة ما له علاقة بثقافة الاسرة والتمسك ورفض الاتجاهات المنحرفة التي تستهدفها”.

______________________________

🌍 للاطلاع على أحدث الأخبار المحلية والعالمية من وكالة نيوز ليبانون بإمكانكم متابعتنا على الروابط التالية:

Whatsapp-واتساب 

Telegram-تلغرام 

Facebook- فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن