لبنان | الأسمر: نسعى لتحسين ظروف حياة الموظفين والعمال

Whatsapp

بشارة الأسمر

قام رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الأسمر يرافقه نقيب السواقين في الشمال شادي السيد بزيارة مركز المعاينة الميكانيكية في مجدليا قضاء زغرتا، والتقى العمال واستمع إلى مطالبهم.

وكانت كلمة للأسمر قال فيها: “تحية إلى عمال طرابلس وكل لبنان، وتحية إلى عمال الميكانيك الذين عادوا إلى مزاولة عملهم. هذه العودة تحققت بفضل نضالهم وتعبهم، وبتعاونهم مع الاتحاد العمالي العام، ولا أنسى أن أذكر الرئيس نجيب ميقاتي ووزير الداخلية بسام المولوي اللذين كانا لهما اليد الطولى في المفاوضات التي حصلت مع وليد سليمان صاحب الشركة، والتي أدت إلى أن تكون نهاية سعيدة وعودة الشباب لمزاولة عملهم”.

وتابع:” العودة ليست مهمة، إنما إعادة وصلهم بصندوق الضمان الاجتماعي هي الاهم خصوصا بعدما توقف الوصل لمدة ثلاثة أشهر. والاهم زيادة رواتبهم لأنهم لا يستطيعون العيش بهذه الرواتب، وأساس الإضراب كان من أجل تحسين ظروف العمل، وبعدما أعيدوا إلى العمل بفضل تضافر كل الجهود نقول من المفروض أن نسعى من أجل تحسين ظروف حياة الموظفين والعمال وإعادة انتسابهم لصندوق الضمان الاجتماعي، وهذا يلزمه متابعة وهي موجودة، كذلك الإصرار موجود ولا تراجع إلى الوراء”.

تابعنا على فيسبوك 

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن