كريستيانو رونالدو يصدم زملاءه في “مانشستر يونايتد” عبر الواتساب!

Whatsapp

صدم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، زملاءه في الفريق بالانضمام إلى مجموعة “واتساب” الشياطين الحمر.

الغريب أن رونالدو، الذي يعتبر مثلا أعلى لعدد كبير من نجوم الجيل الحالي لمان يونايتد، لم يكن قد انضم لمجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين منذ عودته إلى أولد ترافورد في صيف عام 2021 قادما من يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب صحيفة ” ذا صن” البريطانية في تقرير لها الأحد، أن رونالدو انضم لجروب “واتساب” الخاصة بلاعبي مان يونايتد بهدف معين، هو توحيد الصف داخل قلعة أولد ترافورد بعد الانقسامات الأخيرة.

وكشف مصدر من داخل مانشستر يونايتد أن “عددا من اللاعبين الصغار في النادي يفضلون التواصل عبر الواتساب، فهم لا يغلقون هواتفهم مطلقا، ويتبادلون الرسائل بشكل مستمر، ويبعثون بالنكات والفيديوهات المضحكة، ويتحدثون عن ألعاب الكومبيوتر وأحدث صيحات الموضة والموسيقى”.

وعن انضمام رونالدو للجروب، ذكر المصدر: “عمر رونالدو على الأقرب ضعف عمر لاعبي الفريق الحاليين الأعضاء في تلك المجموعات. لديه 4 أبناء وزوجته حامل، وهو يختلف تماماً عن لاعب صغير يبدأ مشواره مع اللعبة”.

وأكد أن انضمام رونالدو للمجموعة صدم بعض اللاعبين الصغار، مضيفاً: “لقد تسبب الأمر في صدمة للاعبين الصغار، لكن رونالدو سعيد ويسعده تبادل الرسائل مع الجميع، هذا الأمر يجعله ودودوا أكثر مع زملائه، خاصة أن المجموعة بها بعض اللاعبين الصغار المكافحين”.

تابعنا على فيسبوك

Whatsapp

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن